10 هواتف هي الاكثر غرابة بالعالم

الهاتف الاول: The Golden Buddha Phone 2009


يعد هذا الهاتف من أغلى الهواتف التي تم تصنيعها في الصين ، حيث بلغ سعرها 1750 دولارًا ، وكان مطليًا بالذهب ، وفاز هذا الهاتف بأكثر الهواتف الفريدة وربما الأسوأ على الإطلاق.

الهاتف الثاني: Haier P7 Pen Phone 2004


هل كتبت ورقة بهاتف من قبل؟ حسنًا ، القلم هو الهاتف بالطبع من الاسم فقط هذا الهاتف هو واحد من أغرب الهواتف على الإطلاق ، ولكنه لا يزال هاتفًا يمكنك إجراء مكالمات وإرسال رسائل وأي شيء آخر.

الهاتف الثالث: Monohm Runcible 2015

أساس صنع هذا الهاتف هو أنه يشبه ساعات الجيب القديمة ، لذا يأتي الهاتف بحركة دائرية ، ولكنه يأتي مع كاميرا وميزات أساسية أخرى موجودة في هواتف اليوم ، ولكنه يبدو فريدًا ويعتبر واحدًا من أغرب النزوات على الإطلاق.

الهاتف الرابع: Samsung Juke 2007

تم صنع هذا الهاتف لاستهداف محبي الموسيقى حيث أنه يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات تشغيل الموسيقى لأنه يأتي بذاكرة 2 جيجا بايت ، لكن الجزء الغريب هو تصميمه الرائع والفريد ، لكننا نعلم أن هذه الهواتف لن تدوم طويلًا وهذا ما جعلها واحدة من أغرب الهواتف على الإطلاق.


الهاتف الخامس: BlackBerry Passport 2014

يشبه تصميم هذا الهاتف زجاجات النبيذ القديمة وهو مصمم خصيصًا لمحبي هواتف Blackberry والمدارس القديمة للهواتف. نجح الهاتف على الرغم من تصميمه الغريب ولا يزال متاحًا في السوق للشراء حتى الآن.


الهاتف السادس: Nokia 7280 2004

هذا الهاتف هو واحد من أغرب الهواتف التي تبحث عنها على الإطلاق بسبب تصميمه الغريب ، المشابه لمصمم الأزياء ، لأن هناك العديد من الألوان والشاشة التي تتحول إلى مرآة.

الهاتف السابع: Samsung Serene 2005

لم يكن هذا الهاتف سئ على الاطلاق ولكن 1275 دولار ثم ثمنا لهاتف مثل هذا؟ هذا ما يجعله غريب.

الهاتف الثامن: Nokia N-Gage 2003

تصميم جيد لهاتف للاستخدام في الألعاب ، حيث إنه يشبه إلى حد كبير وحدة التحكم في الألعاب ، مثل توزيع أزرار الهاتف ، ولكنه لم يكن مصممًا لاستخدامه كهاتف على الإطلاق ، وهذا ما جعله أحد اغرب الهواتف على الاطلاق.

الهاتف التاسع: Nokia 7600 2003

هذا الهاتف غريب جدًا من حيث التصميم ، ربما كان مفاجئًا عندما أصبح متاحًا في السوق ، لكنه لم يكن خاليًا من الأخطاء مثل توزيع الأزرار وعدم القدرة على الكتابة أو الاتصال ، لذلك فشل هذا وأصبح غريبًا تمامًا.

الهاتف العاشر والاخير: Motorola V70 2002

منذ 15 عامًا ، اعتبر الناس أن هذا الهاتف هو التصميم الحديث وأنه سيكون له دور كبير في السنوات القادمة ، ولكن هذا لم يدم طويلًا على الرغم من أنه يحتوي على لوحة مفاتيح مريحة ويمكن أن يتحول إلى 360 درجة ويبدأ سعره من 400 دولار ، لكن هذا لم يكن كافياً ليصبح واحداً من أغرب الهواتف على الإطلاق.

وفي النهاية نريد ان نعرف ما هو اغرب هاتف رأيته؟؟
اخبرنا بالتعليقات...
شارك الموضوع
تعليقات