طرق رائعة للبحث في الفيسبوك عن الحسابات

اليك ثلاث طرق مميزة للبحث عن الحسابات على الفيسبوك

تشتمل منصة Facebook على قاعدة مستخدمين كبيرة ومتنوعة تصل إلى أكثر من 2 مليار مستخدم شهريًا الآن ، وأكثر من 500 مليون مستخدم يوميًا لقصص Facebook ، لذا فهي طريقة رائعة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة أو التواصل مع المجتمعات المتخصصة.


وسط هذا الكم الهائل من المستخدمين ، يعد البحث بالصور طريقة جيدة للعثور على حساب صديق ، أو لمعرفة ما إذا كان شخص ما ينتهك حقوق صورتك.

إليك كيفية استخدام البحث بالصور للعثور على حسابات مطابقة على Facebook:


هناك طريقتان رئيسيتان لإجراء عمليات بحث الصور على Facebook: إما مع أسماء الملفات أو الصور نفسها ، قد تختلف النتائج مع أي منهما ، ولكن كلاهما سهل. وتذكر: ستتمكن فقط من العثور على ملفات تعريف عامة أو مرئية لحسابك.

كيفية البحث على الفيسبوك من خلال الصور؟

تعد أسماء الملفات طريقة فريدة لتتبع أي صورة على Facebook ، لذلك بغض النظر عما يوجد في الصورة ، ستتمكن من تتبعها ، ولكن إذا تم تحميل الصورة نفسها بواسطة عدد من الأشخاص فقط صورة الشخص الذي قام أولاً تم تحميله سيتم سرده.

في بعض الأحيان قد تجد صعوبة في العثور على تطابق مثالي ، ولكن بشكل عام ، تكون الصور الواضحة والفريدة هي الأفضل لعمليات البحث العكسي عن الصور ، وكلما زادت الدقة ، كان ذلك أفضل.

اول طريقة بأستخدام اسم المف:

تعمل هذه الطريقة في حالة عدم تغير اسم الملف منذ تحميله لأول مرة على Facebook ، أو إذا كانت الصورة نفسها مستضافة بالفعل على Facebook ، ولمعرفة اسم الملف ، انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة واختر (فتح صورة في علامة تبويب جديدة) افتح الصورة في علامة تبويب جديدة.


إذا كانت الصورة على Facebook ، فسيحتوي عنوان URL على سلسلة طويلة من الأرقام. هذه السلسلة من الأرقام هي المفتاح لإجراء بحث على صور Facebook ، والتي يمكن استخدامها للعثور على الحساب الذي نشرها.

انسخ الرقم في المنتصف ، وهو معرف الملف الشخصي للصورة ، ثم اكتب:
 = https: //www.facebook.com/photo.php؟
 في عنوان المتصفح متبوعًا بمعرف الصورة التي نسختها ، سينقلك هذا مباشرة إلى الملف الشخصي ، بشرط أن تكون عامة أو متاحة لك.

ثاني طريقة بأستخدام البحث على جوجل:

هناك طريقتان للقيام بذلك ، الطريقة الأولى إذا تم حفظ الصورة بالفعل عبر الإنترنت ، فقط انقر بزر الماوس الأيمن عليها ، ثم حدد البحث في Google عن الصورة. سيؤدي هذا إلى فتح علامة تبويب جديدة مع نتائج صور مطابقة من جميع مواقع الويب.

والتي يمكن تضييقها على النتائج من Facebook فقط عن طريق إضافة site: facebook.com في نهاية مربع البحث.

الطريقة الثانية عندما تكون الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى image.google.com ، وانقر فوق رمز الكاميرا ، ثم قم بتنزيل الصورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق خيار تحميل صورة.

وتذكر: إذا كنت تستخدم الهاتف ، فقد تحتاج إلى التبديل إلى إصدار سطح المكتب من موقع بحث Google حتى يظهر هذا الخيار.

بمجرد ظهور النتائج ، أضف site: facebook.com في نهاية مربع البحث للعثور على أي ملفات تعريف مطابقة لـ Facebook.

ثالث طريقة من خلال خدمة خارجية:

إذا كنت تتطلع إلى البحث في الإنترنت أكثر للبحث عن صورة على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنك استخدام إحدى الخدمات مثل: TinEye ، والتي تتخصص في عمليات البحث العكسي عن الصور ، حيث ستتيح لك معرفة مكان تنزيل الصورة على مجموعة متنوعة من مواقع الويب عبر الإنترنت مثل: Amazon و Flickr و Twitter و Facebook.

هناك خيارات أخرى مثل: SauceNAO و RevIMG.
شارك الموضوع
تعليقات