متى يبدأ Fortnite Chapter 2 Season 3؟ إليك كل ما نعرفه حتى الآن

fortnite chapter 3 season 2

نظرًا لأن الأسابيع العشرة الأولى من الموسم الحالي تتلاشى بعد الأفق ، نجد أنفسنا في فترة العمل الإضافي ونتساءل عن موعد بدء الموسم الثالث من Fortnite Chapter 2. كانت Epic قد حددت في الأصل تاريخًا في نهاية أبريل حتى يتم ذلك ، ولكن هذه الأشياء لم يتم وضعها في الحجر أبدًا وتم تثبيت شهر آخر في الموسم الجاري. في الوقت الحالي لدينا قائمة طويلة من تحديات Fortnite Location Domination لإبقائنا منشغلين في الأسابيع الأخيرة ، ولا شك أن هناك المزيد من المفاجآت التي ستأتي قبل بدء موسم Fortnite Chapter 2. من المحتمل أننا سنعرف المزيد عن موضوع واتجاه الموسم الملكي في المعركة القادمة قريبًا جدًا ، ولكن في الوقت الحالي يمكننا على الأقل أن نؤكد متى سيبدأ.

بعد أن تم إحراقنا جميعًا إلى حد ما في الموسم الأول ، المعروف أيضًا باسم الموسم الذي لا ينتهي أبدًا ، حصلنا على قدر أكبر من المعلومات هذه المرة حيث كانت Epic أكثر تقدمًا في التفاصيل. هذا يعني أننا نعرف بالفعل تاريخ بدء الموسم 3 من Fortnite - أو التاريخ المقترح على الأقل ، حيث أن عدم اليقين العالمي الحالي يعني عدم وجود تعريفات عندما يتعلق الأمر بجداول الإصدار المستقبلية. إذا كانت لديك عينيك على المرحلة التالية من قصة Fortnite وتسأل متى يبدأ Fortnite Chapter 2 Season 3 ، فلدينا ملخص لكل ما نعرفه حتى الآن ، بما في ذلك تاريخ البدء المتوقع.


متى يبدأ Fortnite Chapter 2 Season 3؟
عادةً ما يستمر موسم Fortnite لمدة 10 أسابيع تقريبًا ، على الرغم من أن ذلك كان عرضة للتغيير في مواسم أواخر - عادة ما يتم إضافة أسبوع إضافي أو أسبوعين في نهاية العمل الإضافي ، ولكن بفضل عيد الميلاد والأحداث الأخرى ، انتهى الفصل الثاني من الموسم الأول بالتشغيل لمدة 18 أسبوعًا ضخمًا! في الأصل كان من المقرر أن يختتم الفصل الحالي في نهاية أبريل ، لكن Epic أعلنت مؤخرًا أن Fortnite Chapter 2 Season 2 سيتم تمديده لمدة شهر مما يعني أنه سيستمر في العمل حتى مايو ، وتاريخ بدء الفصل 3 للموسم الآن المقرر في 4 يونيو.


ما هي أكبر التغييرات التي تم إجراؤها على Fortnite Chapter 2 Season 3؟
على الرغم من أنه ليس لدينا تأكيد حتى الآن على التغييرات التي ستحدث ، فقد تشير ملصقات Fortnite داخل اللعبة إلى ما سيحدث في الموسم المقبل لأنها تعرض موضوعًا مائيًا وتشير إلى أنه قد يكون هناك فيضان قادم إلى الجزيرة قريبًا. بدأ اللاعبون ذوو النسر يلاحظون بركًا تظهر حول الخريطة ، مثل تلك التي تظهر في الصورة أعلاه خارج بيتنا فورت شادو الآمن بيتا ، ولكن سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً لمعرفة ما إذا كانت هذه البرك تنذر بفيضان أكثر انتشارًا قادمًا.
في الآونة الأخيرة ، ظهرت فتحات في المياه حول قاعدة تجسس الوكالة ، وتشكل هذه جزءًا من تحديات Fortnite Storm The Agency. وظيفة هذه الفتحات غير معروفة بعد ، ولكن يمكن ربطها بحدث Fortnite Doomsday الذي يشاع أنه من المحتمل أن يختتم الموسم الحالي.


كم سيكلف Fortnite Chapter 2 Season 3 Battle Pass؟

إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقة معركة Fortnite Chapter 2 Season 3 لفتح جميع المكافآت الإضافية التي تقدمها ، فستحتاج إلى إنفاق 950 V-Bucks. أصغر حزمة من V-Bucks هي 1000 وتكلف 9.99 دولارًا / 7.99 جنيهًا إسترلينيًا ، وهو كل ما تحتاجه لفتح Battle Pass. يمكنك أيضًا إهداء Battle Pass لصديق مقابل 9.49 دولارًا / 7.49 جنيهًا إسترلينيًا ، لذلك إذا كنت لا ترغب حقًا في استخدام V-Bucks (أو ترغب فقط في مساعدة شخص ما) ، فيمكنك العمل على ذلك مع الأصدقاء بدلاً من ذلك .

إذا كنت ترغب في تعزيز بدايتك والحصول على 25 طبقة من Battle Pass مدرجة ، يمكنك الترقية والحصول على Battle Bundle ، والتي تكلف 2800 V-Bucks. سيعيدك ذلك إلى $ 24.99 / 19.99 جنيهًا إسترلينيًا لحزمة V-Buck المعبأة بسهولة 2500 (+300 مجانًا) ، وهو بالضبط المبلغ الذي ستحتاجه.

بالطبع ، إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على Fortnite V-Bucks مجانًا ، يمكنك كسبها طوال الموسم الحالي ، لذلك تأكد فقط من حصولك على 950 في البنك بحلول نهاية نهاية الفصل الثاني من الموسم الثاني حول.


ما الذي سيكون في Fortnite Chapter 2 Season 3 Battle Pass؟
لسنا متأكدين حاليًا إلى أين سيذهب موسم Fortnite Chapter 2 الموسم الثالث ، لكننا سنراقب عن كثب كل شيء يجري في هذا الموسم بحثًا عن أدلة. لم نكن نتوقع تغييرًا كبيرًا للموسم الثاني بعد الانتقال الكبير إلى الفصل 2 ، ولكن مع مواقع جديدة ، أظهر لنا موضوع العميل السري وأعداء منظمة العفو الدولية الذين قدموا Epic أن أي شيء يمكن أن يحدث. كما هو الحال دائمًا ، شاهد هذه الصفحة وسنقدم لك كل التحديثات الرائعة عند اكتشافها.






شارك الموضوع
تعليقات