سماعة مايكروسوفت الاولى باسم Surface Earbuds

بعد إطلاق سماعات الرأس اللاسلكية Surface Earbuds الجديدة ، دخلت Microsoft رسميًا سوق سماعات لاسلكية للتنافس مع الشركات الأخرى


 ومحاولة إنشاء علامتها التجارية الخاصة في هذا الجانب ، حيث قامت الشركة بتسويق سماعات الرأس اللاسلكية هذه تقريبًا كما هو مخصص للمحترفين.

ولكن هل يمكن أن تنجح سماعات الأذن اللاسلكية في نهاية المطاف ، وهل ستتفوق على هذه المنافسة مع سماعات الرأس الأخرى في السوق؟

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول سماعات أذن Surface من Microsoft:



  • نظرة عامة على سماعات الأذن Surface:

تقدم Microsoft سماعات الرأس في صندوق شحن أبيض يحمل شعارها ، مع كابل شحن USB-C ، واثنين من بطانات الأذن الإضافية ، ويسهل إعداد مكبرات الصوت.


ولكن إذا كنت تقوم بإقران سماعات الأذن بجهاز Surface ، فإن Microsoft لديها ميزة Swift Pair لتسهيل الاتصال ، على غرار إمكانات الإقران السريع لجهاز Pixel Buds 2 و Apple Air Pods.



  • الميزات:

تأتي سماعات الأذن من Surface بميزات تنافسية ، على الرغم من أنها ليست فريدة من نوعها وتشمل: دعم مقاومة الماء المصنف IPX4 ، وعمر بطارية طويل على مدار 24 ساعة ، مما يوفر 8 ساعات من الشحن المستمر بشحنة واحدة ، بالإضافة إلى ثلاث شحنات عبر علبة الشحن المضمنة.


كما أنه يدعم عناصر التحكم باللمس لأداء مهام مختلفة مثل: تغيير قائمة تشغيل الموسيقى ، وإجراء المكالمات ، والتفاعل مع المساعدات الصوتية بما في ذلك Microsoft Cortana Assistant ، و Google Assistant ، و Siri ، و Alexa.


إذا كنت تستخدم جهاز iOS مع Surface Earbuds ، فيمكنك الاستماع إلى رسائل البريد الإلكتروني وحذفها والرد عليها أثناء التنقل باستخدام ميزة Play My Email في تطبيق Outlook mobile.


تدعم السماعات أيضًا ميزة التدقيق الإملائي والكتابة في تطبيقات مثل: PowerPoint و Outlook و Word ، حيث يمكنك استخدام صوتك لإملاء المحتوى أثناء قيام Microsoft بكتابته من أجلك ، وذلك بفضل الميكروفون المدمج في السماعات.



  • التصميم:

تأتي سماعات الأذن اللاسلكية بتصميم غريب قليلاً ، مع مظهر دائري كبير ، وعلى الجانب الآخر من القرص الخارجي الحساس للمس ، هناك غطاء أذن من السيليكون الناعم ، وتقول Microsoft أن سماعات Surface تحتوي على أربع نقاط ربط لتوفير استقرار قوي في الأذن.



  • جودة الصوت:


تتميز سماعات الأذن Surface بجودة صوت ممتازة ، وتقليل ضوضاء الخلفية عند الاستماع ، ولديها برامج تشغيل قادرة على العمل في نطاق التردد 20-20000Hz.

وهو يدعم برامج ترميز الصوت SBC و aptX ، بالإضافة إلى ميزة مكالمات Microsoft (ملف تعريف Surface Omnisonic sound) لتحسين الصوت.



  • هل هناك بدائل أفضل؟


تتفوق سماعات الرأس هذه عند استخدامها في بيئات العمل الخارجية ، ولكن عند النظر إلى أشياء مثل: جودة الصوت أو عمر البطارية أو سهولة الاستخدام ، سيكون لديك الكثير من الخيارات مثل: Pixel Buds 2 و Echo Buds و + Galaxy Buds ، وكلها نقدم جودة أفضل وسعر أقل. العديد من سماعات الرأس اللاسلكية من Microsoft.

يمكنك شراء سماعات الرأس هذه إذا كنت تبحث عن سماعات رأس تعمل حقًا كأداة إنتاج ، وإلا يمكنك شراء سماعات لاسلكية أفضل بسعر أقل وتناسب احتياجاتك بشكل أفضل.
شارك الموضوع
تعليقات