شرح ومتطلبات تشغيل اقوى محرك العاب Unreal Engine

ما هو محرك Unreal Engine؟

في السابق ، كان تطوير الألعاب من خلال برامج البرمجة مثل Eclipse ، ولكنه أكثر تعقيدًا ويعتمد تمامًا على البرمجة مثل Java ، وهي سرعة العديد من الشركات لإطلاق محركات برمجة الألعاب ، وكان أبرزها Unreal المحرك الذي طورته شركة IPIC Games.

محرك ألعاب انريل موجه بشكل خاص نحو تطوير ألعاب ثلاثية الأبعاد على عكس Unity التي تسمح لك أيضًا ببرمجة ألعاب ثنائية الأبعاد ، ولكنها تحتوي على واجهة أكثر احترافية ومجموعة من الأدوات المستخدمة في صناعة الألعاب.

يمكنك إنشاء بيئة لعب مباشرة على منصة Unreal Engine دون الحاجة إلى نماذج خارجية ، حيث يتم استخدامها أيضًا في مجال التصميم المعماري ، وتتضمن الكثير من البيئات الجاهزة المجانية والمدفوعة.

تحتاج صناعة الألعاب من خلال Unreal Engine إلى معرفة مسبقة بكيفية استخدام البرنامج ، بالإضافة إلى إتقان إحدى اللغات التي يدعمها المحرك لتكون قادرة على الاستفادة من بعض ملفات البرمجة.
صور من البرنامج:





يقلل Unreal Engine من 90٪ من الوقت والجهد في تطوير الألعاب مقارنة باستخدام برامج البرمجة مثل Eclipse أو android Studio ، ويتضمن جميع متطلبات تطوير ألعاب الفيديو الاحترافية.


متطلبات تشغيل برنامج Unreal Engine 4

يحتاج تشغيل Unreal Engine 4 إلى قدرات متوسطة إلى قوية للحصول على أفضل ضرر وكذلك القدرة على معالجة المشاريع في وقت قصير ، وإخراجها ويحتاج Render إلى المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ، وأكدت الشركة على متطلبات تشغيل Unreal Engine 4 كالآتي.
نظام التشغيل: يمكنك استخدام بين Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 ، وكلما استخدمت أحدث إصدار تحصل على مزيد من التوافق ويجب أن تكون مع بنية 64 بت ، حيث لم يعد البرنامج يدعم بنية 32 بت.

وحدة المعالجة المركزية CPU: أفضل مواصفات شركة المعالج التي يمكن أن تعمل بكفاءة مع محرك انريل، حيث يمكنك اختيار معالج رباعي النواة من Intel أو AMD بسرعة أعلى من 2.5 جيجا هرتز.

ذاكرة الوصول العشوائيRAM: جزء مهم من مكونات الكمبيوتر التي تجعل العمل سريعًا ويمنع أيضًا البرنامج من مقاطعة الأعمال الكبيرة. ذاكرة الوصول العشوائي هذه ، والتأكيد على ضرورة أن يكون للكمبيوتر سعة ذاكرة 8 جيجابايت أو أكثر.

كرت الشاشة GPU: سيتطلب التنقل بين اللعبة وتجربتها على الكمبيوتر بطاقة شاشة سريعة من شركات محددة ، ويجب عليك الاختيار بين NVIDIA Ge Force أو AMD Radon.

برنامج Visual Studio: هو برنامج يأتي مع جميع محركات الألعاب تقريبًا والأكثر استخدامًا بشكل مستقل ، ويتم استخدامه في كتابة رموز الرموز ويأتي بشكل افتراضي مع المحرك أو يمكن تنزيله بشكل مستقل وتثبيته ، 
ويجب استخدام الإصدار v 15.6 لعام 2017 ويفضل تنزيل أحدث إصدار 2019.

ذاكرة التخزينROM: يفضل أن يكون لها سعة كبيرة تصل إلى 500 جيجابايت ، وإذا كنت تستخدم 1 تيرابايت ، فسيكون ذلك أفضل ، مع استخدام محركات الأقراص الصلبة بدلاً من الأقراص الصلبة بسبب سرعتها العالية في نقل البيانات.

متطلبات استخدام برنامج Unreal Engine 4

يتطلب استخدام محرك لعبة Unreal Engine 4 مجموعة من المتطلبات لتكون قادرة على إتقانها والقدرة على إنتاج مشاريع احترافية في الألعاب أو الهندسة المعمارية.

تعلم على البرنامج: تعلم التعامل مع واجهة البرنامج واستخدام الأدوات المتوفرة لا يمكن تعلمه إلا من خلال تعلم الدروس المتوفرة على YouTube التي تشرح البرنامج من الصفر ، وبعد ذلك يمكنك التنقل في البرنامج واستخدامه بسهولة.

تعلم لغة C ++: إذا كنت تريد استخدام محرك ألعاب انريل من أجل إنشاء ألعاب ، فستحتاج إلى استخدام لغة البرمجة C ++ الشهيرة ، وبالتالي يمكنك إنشاء ملفات برمجة داخل الألعاب وهناك دروس صوتية وصورة لذلك ودورات على الإنترنت لتعلم لغة برمجة C ++.

تعلم برامج ثلاثية الأبعاد 3D: في كثير من الحالات ، قد تحتاج إلى تصميم الشخصيات أو إنشاء رسوم متحركة أو إنشاء بيئة تشغيل باستخدام برنامج تصميم ، ويمكنك الاختيار بين 3D Max أو May أو Cinema 4D.
بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن محرك اللعبة الشهيرUnreal Engine 4
 ومتطلبات تشغيل البرنامج ومتطلبات استخدامه لإنشاء مشاريع ألعاب أو هندسة معمارية ، نأمل أن يحصل الموضوع ترضيك لا تنسى دعمنا بآرائك واقتراحاتك.
شارك الموضوع
تعليقات