قوالب تصميم Apple Iphone 12 5G

ألق نظرة على هذه القوالب التي تُظهر التصميم الكلاسيكي لخط 5G Apple iPhone 12

القوالب التي تُظهر التصميم الكلاسيكي لخط 5G Apple iPhone 12

يقول العديد من محبي Apple iPhone أن تصميمهم المفضل هو التصميم المستخدم على iPhone 4 الذي شبهه الراحل Steve Jobs بكاميرا Leica الجميلة. استبدلت Apple تلك الجوانب المسطحة بالجوانب المستديرة على iPhone 6 التي تم استخدامها منذ ذلك الحين. لكن الخبر الكبير هو أن سلسلة iPhone 12 لهذا العام ستعيد الجوانب المسطحة لجهاز iPhone 4. حتى الآن ، فإن العرض الذي رأيناه رائع لأنه يجمع بين هذا التصميم وشاشة من الحافة إلى الحافة.

ستذكر عائلة Apple iPhone 12 سلسلة iPhone 4

بالأمس ، كشفت تغريدة نشرتها شركة JIN التابعة لشركة Apple New Zealand ، عن قوالب لسلسلة 2020 iPhone 12. نظرًا لأن iPhone 12 Plus و iPhone 12 Pro سيحتويان على شاشة مقاس 6.1 بوصة ، تعرض التغريدة ثلاثة قوالب مختلفة مع شاشة 5.4 بوصة (iPhone 12) ، وشاشة مقاس 6.1 بوصة (iPhone 12 Plus ، و iPhone 12 Pro) وشاشة مقاس 6.7 بوصة (iPhone 12 Pro Max). الجوانب مسطحة ، ونتوقع أن نرى أربع كاميرات خلفية على طرازات "Pro" (حسناً ، ثلاث كاميرات ومستشعر عمق على وجه الدقة). ستكون هناك كاميرات عريضة ، فائقة الاتساع ، تليفوتوغرافي (تقريب بصري 3x) ومستشعر عمق وقت الطيران LiDar. يجب أن تحتوي الموديلات القياسية على نفس مجموعة الكاميرا الخلفية مثل وحدات Pro ولكن ناقص كاميرا Telephoto.

القوالب التي تُظهر التصميم الكلاسيكي لخط 5G Apple iPhone 12

يعمل لأول مرة من قبل شركة Apple على طرازات iPad Pro 2020 ، ويتتبع مستشعر وقت الرحلة LiDar الوقت الذي يستغرقه ضوء الأشعة تحت الحمراء لترتد عن هدف ما ويعود إلى الهاتف. باستخدام هذه البيانات ، يمكن لـ iPhone حساب معلومات العمق المحسنة التي سيتم استخدامها لتحسين قدرات AR الخاصة بالهاتف. كما ستوفر ضبابية بوكيه محسنة للصور ، ولأنها تقدم تصويرًا ثلاثي الأبعاد ، يمكن استخدامها كمستشعر خلفي للتعرف على الوجه لأجهزة iPhone الجديدة.

القوالب التي تُظهر التصميم الكلاسيكي لخط 5G Apple iPhone 12

ومن المثير للاهتمام أن محلل استخدام الكرة البلورية Ming-Chi Kuo من TF International ناقش في عام 2017 كيف يمكن استخدام مستشعر وقت الرحلة لماسح ضوئي للتعرف على الوجه. لا بد أن كرات Kuo البلورية كانت تعج بالحركة في اليوم الذي وضع فيه هذه التوقعات لأنه توقع أن يحدث العام الماضي مع سلسلة iPhone 11. ولكن في يوليو الماضي ، قام المحلل الواعي بتعديل توقعاته قائلًا إن مستشعر ToF سيظهر على أجهزة iPhone 2020.

سيتم تجهيز جميع موديلات iPhone 12 2020 الأربعة بشاشة AMOLED وسيتم تشغيلها بواسطة مجموعة شرائح A14 Bionic. إذا سارت الأمور على النحو المتوقع ، فستكون سلسلة iPhone 12 أول هواتف ذكية تستخدم شريحة مصنعة بعملية 5 نانومتر. ستحتوي هذه الدوائر المتكاملة على 171.3 مليون ترانزستور لكل مم مربع مقارنة بـ 96.5 مليون لكل مم مربع على 7nm A13 Bionic. ونتيجة لذلك ، سيعمل A14 Bionic على قطع 15 مليار ترانزستور في الداخل مقارنة بـ 8.5 مليار داخل A13 Bionic. كلما زاد عدد الترانزستورات الموجودة داخل الرقاقة ، زادت قوتها وكفاءتها في استخدام الطاقة.

القوالب التي تُظهر التصميم الكلاسيكي لخط 5G Apple iPhone 12

تقوم Apple أيضًا بإجراء بعض التغييرات على تكوين الذاكرة / التخزين. سيتم تجهيز الطرازين القياسيين بسعة تخزين 4 جيجا بايت بينما ستحتوي الإصدارات "Pro" على 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وللمرة الأولى ، سيبدأ تكوين التخزين الأساسي على iPhone بسعة 128 جيجابايت. قد يدعم النموذجان القياسيان إشارات 5G أقل من 6 جيجا هرتز 5G بينما يمكن أن تدعم المتغيرات Pro كلاً من الطيف الفرعي 6 جيجا هرتز وطيف mmWave 5G الأسرع. ومرة أخرى ، من المتوقع أن تزيد آبل من سعة بطارية الهواتف. على سبيل المثال ، يشاع أن iPhone 12 Pro Max يتضمن بطارية 4400mAh والتي ستكون تحسنًا بنسبة 10.9 ٪ على بطارية 3969mAh على iPhone 11 Pro Max.

كما شارك نفس حساب Twitter بعض صور CAD لجهاز iPhone 12 Pro. ضع في اعتبارك أن التصميم النهائي لأجهزة iPhone 2020 قد يكون مختلفًا عما نراه في هذه الصور.
شارك الموضوع
تعليقات