تطبيق adobe Photoshop camera الاكثر من رائع

تطبيق Photoshop Camera الجديد من Adobe متاح الآن على iOS و Android مجانًا.

فلاتر جاهزة تعمل بالذكاء الاصطناعي وحيل إبداعية أخرى جاهزة.

تطبيق photoshop camera

في نوفمبر 2019 (تذكر ذلك الوقت؟) ، أطلقت Adobe إصدارًا كاملاً من Photoshop for iPad ، ثم أخبرنا أنه كان يعمل على تطبيق هاتف ذكي جديد يسمى Photoshop Camera.

هذا التطبيق جاهز الآن ومتاح للتنزيل من متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play ، على الرغم من دعم عدد قليل من هواتف Android عند الإطلاق ، وهي أحدث هواتف Samsung Galaxy و Google Pixel و OnePlus.

على الرغم من اسمها ، فإن Photoshop Camera ليس له علاقة تذكر بمنصة تحرير الصور. بدلاً من ذلك ، يستخدم تقنية Adobe Sensei للتعرف على المشاهد في الصورة (مثل السماء) وتطبيق مرشحات مناسبة لإضافة القليل من الإبداع إلى لقطات هاتفك الذكي.

كل ما عليك فعله هو توجيه الكاميرا نحو هدفك (أو المشهد الذي تقوم بتصويره) واختيار مرشح. عندما يستهدف السماء ، على سبيل المثال ، يضيف التطبيق تلقائيًا مرشحًا لتغيير مظهر صورتك ، بما في ذلك العناصر المتحركة مثل نجوم التصوير.

تطبيق photoshop camera

يعمل التطبيق أيضًا على الصور المحفوظة في مكتبة الصور بهاتفك ، ويتم تطبيق المرشحات التي يفترض أنها مناسبة تلقائيًا.


أطلق العنان لإبداعك


تم تصميم Photoshop Camera بشكل واضح لتوليد وسائل التواصل الاجتماعي وأخذ صور السيلفي. المرشحات والعدسات المخصصة متقنة وبعضها مثير للإعجاب بشكل لا يصدق ، ينافس بعض من أفضل تأثيرات الكاميرا على Instagram و Snapchat.



لا يتعلق الأمر فقط بإضافة فلاتر إلى صورك ؛ تتوفر أيضًا بعض خيارات التحرير الأساسية على متن الطائرة ، مثل القدرة على ضبط التعرض والتباين والتشبع. ومع ذلك ، من الواضح منذ البداية أن التطبيق تم تصميمه لإضافة تأثيرات أكثر من إجراء تعديلات صغيرة على صورك.

في اللحظة التي تفتح فيها التطبيق ، يحلل Photoshop Camera المشهد ويضيف على الفور تحسينات (مثل ضبط النطاق الديناميكي والدرجة اللونية) بينما لا تزال تأطير اللقطة ، وتفعل الشيء نفسه للصور الحالية التي قمت بحفظها على هاتفك.

يهدف Adobe Camera ، وفقًا لـ Adobe ، إلى تقديم منتجات سهلة الاستخدام للأشخاص الذين يجدون برامج تحرير مثل Photoshop و Lightroom مرعبة ، ثم يمنحهم الثقة تدريجيًا للانتقال إلى تطبيقات الشركة المدفوعة.

ليس هناك شك في أن التطبيق ممتع للغاية ، على الرغم من وجود عدد قليل من الفلاتر للاختيار من بينها عند الإطلاق. تقول Adobe أن المزيد من التأثيرات ستتم إضافتها بمرور الوقت ، بما في ذلك بعض التأثيرات بالتعاون مع فنانين آخرين (مثل Billie Eilish واحد متاح بالفعل على التطبيق).

تطبيق photoshop camera

رابط التحميل من جوجل بلاي :
اضغط هنا

للتحميل من جهة خارجية:
اضغط هنا
شارك الموضوع
تعليقات