يضيف Android 11 Beta اقتراحات التطبيقات الديناميكية إلى شاشة Pixel Launcher الرئيسية ، وإليك كيفية عملها

يضيف Android 11 Beta  اقتراحات التطبيقات الديناميكية إلى شاشة Pixel Launcher الرئيسية

كنا نعلم أن Android 11 كان سيجلب اقتراحات التطبيقات إلى Pixel Launcher ، استنادًا إلى تقارير من عدد قليل من الأشخاص الذين حصلوا على التحديث مبكرًا ، لكننا لم نعرف في الواقع كيف سيعمل ذلك عمليًا. الآن بعد أن أتيحت لنا فرصة اللعب بها ، إليك كل التفاصيل. باختصار: إنه أنيق للغاية.

يضيف Android 11 Beta  اقتراحات التطبيقات الديناميكية إلى شاشة Pixel Launcher الرئيسيةيضيف Android 11 Beta  اقتراحات التطبيقات الديناميكية إلى شاشة Pixel Launcher الرئيسية

على اليسار: مطالبة بإضافة اقتراحات التطبيق إلى Pixel Launcher. اليمين: عملية التأهيل.

عند تثبيت Android 11 على Pixel ، قد تتلقى إشعارًا مثل ذلك المرئي أعلاه ، يطالبك بإضافة اختصارات التطبيقات "الأكثر استخدامًا" إلى شاشتك الرئيسية في Pixel Launcher. إذا نقرت على الإشعار ، فسيتم نقلك إلى عملية الإعداد (أعلاه على اليمين) ، والتي تقدم لإضافتها إلى شاشتك الرئيسية. كما هو موضح ، يستهلك الصف الجديد من اختصارات التطبيقات الصف السفلي المستمر من التطبيقات على الشاشة الرئيسية ، ويتم نقل العناصر الموجودة بالفعل في هذا الصف لأعلى.

يضيف Android 11 Beta  اقتراحات التطبيقات الديناميكية إلى شاشة Pixel Launcher الرئيسيةيضيف Android 11 Beta  اقتراحات التطبيقات الديناميكية إلى شاشة Pixel Launcher الرئيسية

اقتراحات التطبيق.

يمكن رؤية اقتراحات التطبيق الجديدة بسهولة من خلال مخططها خفيف اللون ، والذي يتغير لمتابعة شكل رمز النظام وموضوعه. يؤدي الضغط باستمرار على أحد اقتراحات التطبيق والسحب لنقله إلى تغيير هذا الاقتراح من اقتراح تطبيق إلى اختصار مخصص لذلك التطبيق. يمكنك أيضًا مزج اقتراحات التطبيقات ومطابقتها مع تطبيقاتك المختارة يدويًا ببساطة عن طريق استبدالها في هذه المجموعة النهائية ، كما ترى أعلاه.

تتغير الاقتراحات ديناميكيًا بناءً على التطبيقات التي تستخدمها. على الرغم من أن هناك المزيد على الأرجح ، إلا أنها تظهر تطبيقاتك المستخدمة مؤخرًا في قائمة ترتيب زمني من اليسار إلى اليمين. ومع ذلك ، مثل اختصارات التطبيق في درج التطبيق ، قد يكون لديهم منطق أكثر مما تراه العين لأول مرة. في كلتا الحالتين ، يتم تغيير الاختصارات ديناميكيًا إلى التطبيقات التي قد تحتاج إلى استخدامها.

يضيف Android 11 Beta  اقتراحات التطبيقات الديناميكية إلى شاشة Pixel Launcher الرئيسية

يتحكم مفتاح التبديل "اقتراحات على الشاشة الرئيسية" في الميزة في Pixel Launcher.

هناك أيضًا إعداد جديد لاقتراحات التطبيق في قائمة إعدادات Pixel Launcher (اضغط لفترة طويلة في مكان فارغ -> إعدادات الصفحة الرئيسية -> اقتراحات -> اقتراحات على الشاشة الرئيسية). يؤدي تعطيل هذا الخيار إلى إزالة جميع اقتراحات التطبيق على الفور من الشاشة الرئيسية. ملاحظة: إعادة تمكين الميزة بعد إيقاف تشغيلها أمر صعب قليلاً. لن تحصل على مطالبة بإضافتها مرة أخرى ، ولكنها ستظهر في النهاية على الشاشة الرئيسية تلقائيًا بعد مرور بعض الوقت بعد إعادة تشغيل الإعداد. من المفترض أن تقوم Google بتعديل هذا السلوك (ربما مع خيار إضافتها يدويًا بنفسك مثل الأداة) قبل أن يصبح Android 11 مستقرًا.

شارك الموضوع
تعليقات