أكبر مؤتمر مطورين من apple على مستوى العالم

تكشف Apple عن تشكيلة أكبر مؤتمر للمطورين على مستوى العالم


سيشمل WWDC20 العنوان الرئيسي ، وحالة المنصات في الاتحاد ، وأكثر من 100 جلسة هندسية ، ومنتديات مطورين جديدة تمامًا ، ومختبرات 1 على 1 مع أكثر من 1000 مهندس من Apple ، والمزيد

أكبر مؤتمر مطورين من apple على مستوى العالم

الآن في عامها الحادي والثلاثين ، سيكون WWDC20 أكبر WWDC حتى الآن ، حيث يجمع مجتمع مطوري Apple العالمي الذي يضم أكثر من 23 مليونًا بطريقة افتراضية غير مسبوقة ، من 22 إلى 26 يونيو. شاركت Apple اليوم تشكيلة WWDC20 ، بما في ذلك الكلمة الرئيسية و توقيت حالة المنصات والمعلومات حول كيفية معرفة المطورين لمستقبل iOS و iPadOS و macOS و tvOS و watchOS والتفاعل مع مهندسي Apple.

الكلمة الرئيسية للحدث الخاص

22 يونيو ، 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

اكتشف ابتكارات وتحديثات جديدة ومثيرة تأتي إلى جميع منصات Apple في وقت لاحق من هذا العام. سيتم بث العنوان الرئيسي مباشرة من Apple Park عبر apple.com ، وتطبيق Apple Developer ، وموقع Apple Developer على الويب ، وتطبيق Apple TV ، و YouTube ، وسيكون متاحًا أيضًا للتشغيل عند الطلب بعد انتهاء البث. للمشاهدين في الصين ، سيتم بث الكلمة الرئيسية أيضًا على Tencent و iQIYI و Bilibili و Youku.

المنصات حالة الاتحاد


22 يونيو ، 2 مساءً التوقيت الصيفى الباسيفيكى

استمع مباشرة من قادة هندسة Apple أثناء تعمقهم في أحدث التطورات عبر iOS و iPadOS و macOS و tvOS و watchOS. ستتوفر حالة الاتحاد عند الطلب عبر تطبيق Apple Developer وموقع Apple Developer على الويب. سيكون متاحًا أيضًا للتشغيل على Tencent و iQIYI و Bilibili و YouKu للمشاهدين في الصين.

100+ جلسات هندسية

23 إلى 26 يونيو

بدءًا من 23 حزيران (يونيو) ، سيكون لدى المطورين القدرة على تعلم كيفية إنشاء الجيل التالي من التطبيقات مع أكثر من 100 جلسة فنية تركز على التصميم بإدارة مهندسي Apple. سيتم نشر مقاطع الفيديو كل يوم في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي وستتوفر في تطبيق Apple Developer على iPhone و iPad و Apple TV ، وكذلك على موقع Apple Developer على الويب.


منتديات مطوري Apple الجديدة بالكامل


ستتم إعادة التصميم في 18 حزيران (يونيو)

ستربط منتديات مطوري Apple الجديدة تمامًا مجتمع المطورين بأكثر من 1000 مهندس من Apple للإجابة على الأسئلة والمشاركة في المناقشات الفنية. بدءًا من اليوم الأول من WWDC ، يمكن لأي شخص البحث في مناقشات المنتدى وعرضها للمتابعة ، وسيتمكن أعضاء Apple Developer Program من نشر أسئلتهم والتعلم مباشرة من خبراء Apple.


مختبرات المطور (عن طريق التعيين)


23 إلى 26 يونيو

سيتمكن المطورون من طلب موعد مع مهندسي Apple الذين ساعدوا في بناء أحدث التطورات في منصات Apple ، حيث يقدمون إرشادات فنية فردية وتفاصيل متعمقة حول كيفية تطبيق الميزات الجديدة. ستكون مختبرات المطور مفتوحة لأعضاء برنامج مطوري Apple حيث تتوفر المساحة.
في 16 يونيو ، ستحتفل Apple بالمطورين الطلاب من جميع أنحاء العالم بإعلان المرشحين النهائيين في Swift Student Challenge ، وهي فرصة للطلاب من جميع الأعمار لإظهار حبهم للتشفير من خلال إنشاء ملعب Swift الخاص بهم.
يُشجع المطورون على تنزيل تطبيق Apple Developer حيث ستتم مشاركة معلومات WWDC20 الإضافية قبل 22 يونيو. وستتاح المعلومات أيضًا على موقع Apple Developer الإلكتروني والبريد الإلكتروني.

أكبر مؤتمر مطورين من apple على مستوى العالم
شارك الموضوع
تعليقات