Black Lives Matter

يقول الرئيس التنفيذي لـ Instagram أن النظام الأساسي يدرس كيفية تأثير سياساته على المستخدمين السود

قال آدم موسيري: "يتعرض السود في كثير من الأحيان للمضايقة
Black Lives Matter

قال الرئيس التنفيذي لشركة إنستجرام آدم موسيري يوم الإثنين إن النظام الأساسي يتخذ خطوات "لدعم مجتمع السود بشكل أفضل" وسيراجع كيفية التوصية بالمحتوى والتعامل مع المضايقة والتحقق. لم يقدم موسري تفاصيل حول ما سيفعله تطبيق مشاركة الصور المملوك لـ Facebook ، لكنه وضع بعض المجالات الرئيسية حيث سمع Instagram شكاوى من المستخدمين السود حول التحيز.

قال موسري: "من السخرية أننا منصة تمثل لرفع الأصوات السوداء ، ولكن في نفس الوقت يتعرض السود في كثير من الأحيان للمضايقة ، ويخافون من أن يتم خداعهم ، ويختلفون مع العديد من عمليات إزالة المحتوى ، لا تضيع علي". بالوضع الحالي.

وقال موسيري إن إنستغرام "يسمع مخاوف" بشأن ما إذا كان يقمع الأصوات السوداء وما إذا كان يعامل الجميع على قدم المساواة في منتجاته وسياساته. "هذه هي اللحظة التي يطالب فيها الناس في جميع أنحاء العالم بحق بالتصرف على الكلمات ، ونحن مدينون بالمثل لمجتمعنا."
Black Lives Matter

وقال إن الشركة ستركز على أربعة مجالات: التحرش والتحقق والتوزيع والتحيز الخوارزمي. لمعالجة المضايقات ، قال موسري إن الشركة ستنظر في قضايا سلامة محددة يواجهها مستخدموها من السود داخل وخارج Instagram ، وكيف يمكنها حماية الناس من هذه المشاكل. ستفحص أيضًا ما إذا كانت المعايير التي تستخدمها للتحقق من مستخدمي Instagram شاملة ، لأنها تتلقى أسئلة حول ما إذا كانت هذه العملية تفضل مجموعات معينة.

سيراجع Instagram أيضًا كيفية تصفية محتواه لمعرفة ما إذا كان هناك تحيزًا متورطًا ، وسيكون أكثر شفافية حول كيفية توزيع منشورات الأشخاص. وستقوم أيضًا "بإلقاء نظرة أكثر صرامة" على ما إذا كان الانحياز الخوارزمي له تأثير على عملية صنع القرار.

وقال موسيري إن إنستغرام ستدرس أيضًا مدى جودة خدمتها لمجموعات أخرى ممثلة تمثيلًا ناقصًا. وقال: "هدفنا هو أن Instagram هو مكان يشعر فيه الجميع بالأمان والدعم والحرية في التعبير عن أنفسهم ، وآمل أن يقربنا هذا العمل من هذا الهدف". 

Black Lives Matter
شارك الموضوع
تعليقات