مفاجئة قوية من الصين في اختراع بطارية سيارة تدوم لمليونَيْ كيلومتر

الصين تفجر مفاجَأاة خرى بطارية: تدوم لمليونَيْ كيلومتر!


قالت شركة صينية تقوم بتصنيع بطاريات السيارات أنها على استعداد لتصنيع بطارية قادرة على قيادة السيارة لمسافة لا تتجاوز اثنتين ثورة جديدة في أبواب صناعة السيارات الكهربائية ، والتي قد لا تترك أي فرصة للسيارات التقليدية للبقاء. مليون كيلومتر (1.2 مليون ميل) وحتى 16 عامًا.
ووفقاً للبي بي سي ، فإن معظم مصنعي السيارات يقدمون ضمانات لعمر بطاريات سياراتهم ، تتراوح بين 60،000 ميل إلى 150،000 ميل على مدى 3 إلى 8 سنوات.

لم تكشف شركة "Imprex Contemporary Technology Limited (Cattel)" عن اسم العميل (شركة السيارات) التي سيتم توريد المنتج إليها. ومع ذلك ، فقد تحدثت أخبار سابقة عن تطوير البطارية بالتعاون مع تسلا.

يغطي الضمان حاليًا على بطاريات السيارات الكهربائية حوالي 240،000 كم ، أو 8 سنوات

قد يؤدي هذا النوع من البطاريات إلى إزالة المخاوف بشأن البطاريات الكهربائية ، حيث يمكن أن تكون السيارات ذات هذا النوع من الدوران حول الأرض حوالي 50 مرة ، وفقًا لـ Bloomberg.

سجلت السوق الأوروبية للسيارات الكهربائية والهجينة نموًا بنسبة 72 بالمائة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019 ، وهو ما يمثل 7 بالمائة من جميع السيارات الجديدة المستلمة ، وفقًا لبيانات من Canalis Research.

ومع ذلك ، أثر تفشي فيروس كورونا على السوق الأوسع ، وانخفضت الولادات بنسبة 26 في المائة خلال الربع.
وعلى الرغم من ذلك ، تركز جهود شركة «كاتيل» في أوروبا حاليًا على ألمانيا ، حيث تقوم ببناء مصنع في مدينة إرفورت الشرقية ، والذي من المقرر أن يبدأ إنتاج سيارات "الليثيوم" في عام 2021.
شارك الموضوع
تعليقات