فيسبوك | قسم خاص بالاخبار الحديثة في تحديث تطبيق فيسبوك Facebook

 قسم خاص بالاخبار الحديثة في تحديث تطبيق فيسبوك Facebook

فيسبوك | قسم خاص بالاخبار الحديثة في تحديث تطبيق فيسبوك Facebook
أطلقت منصة Facebook قسمًا إخباريًا مُجددًا لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة ، ويتضمن الإطلاق قسمًا إخباريًا محليًا مخصصًا من بين مواضيع أخرى ، بما في ذلك قسم عن George Floyd ، ولا يمكن العثور على علامة التبويب حاليًا إلا عبر الهاتف المحمول ، من خلال النقر في القائمة واختر عرض المزيد ، انتقل عبر بعض الأقسام الأخرى.

يمثل المنتج الجديد جهدًا جديدًا مثيرًا للجدل من قبل Facebook لجذب الناشرين إلى منصته ، مع وعد بزيادة التوزيع ، وقد تم اختبار القسم لأول مرة منذ أكتوبر الماضي كاختبار محدود في الولايات المتحدة ، وقال Facebook في الوقت الذي ستدفعه للناشرين المشاركين.

تحدد الشركة من خلال قسم الأسئلة الشائعة - الذي يفصل بالتفصيل هيكل قسم الأخبار المجدد - إستراتيجيته التحريرية ، والتي تتضمن الناشرين الذين تقرر الترويج لهم ، والمقاييس التي تستخدمها لاختيار القصص من إحدى وسائل الإعلام.

توظف الشركة فريقًا بشريًا للقيام بذلك ، ويتحقق Facebook من المصادر بجهد جديد يسمى فهرس صفحات الأخبار. يوضح قسم الأسئلة الشائعة أن الفريق يتسم بالشفافية بشأن الإرشادات المتبعة ، ويضع الخيارات التنظيمية بشكل مستقل ، وليس تحت إشراف Facebook أو الناشرين أو المعلنين.
فيسبوك | قسم خاص بالاخبار الحديثة في تحديث تطبيق فيسبوك Facebook

يقول عملاق وسائل التواصل الاجتماعي أنه يعتمد على موفري التحقق الحاليين من جهات خارجية ، مما يساعده على التحقق من محتوى فيروس كورونا الجديد والموضوعات الحساسة الأخرى ، بينما يستخدم نفس أدوات الإشراف التي يستخدمها لمراقبة النقرات والمحتوى المثير ، والمواد التي تنتهك حقوق الطبع والنشر.

يقول فيسبوك: يحتاج الناشر إلى جمهور كبير ، بما يكفي للتأهل كواحد من الناشرين المشاركين ، بالإضافة إلى تلبية معايير النزاهة في الشركة ، ويحاول فيسبوك جعل الأخبار المحلية ركيزة لقسمها الجديد ، والشركة تقول: لقد دخلت في شراكة مع آلاف المنافذ الإخبارية المحلية ، وتركز أكثر على محاولة تقديم الأخبار العامة والوطنية.

ساهمت الأعمال الإعلانية عبر Facebook وخوارزمية الأخبار في المشاكل المالية لصناعة الصحافة التقليدية ، والموت البطيء للأخبار المحلية ، حيث زادت المعرفة الإخبارية الإجمالية للأمريكيين ومواطني الدول الأخرى حول العالم ، الذين تحولوا بشكل متزايد إلى الشبكات الاجتماعية ل الحصول على المعلومات.
شارك الموضوع
تعليقات