حجم Iphoe 12 الصغير

يمكن أن يكون iPhone 12 صغيرًا جدًا - انظر كيف يمكن مقارنته بجهاز iPhone SE

تم عرض الحجم الصغير لجهاز iPhone 12 في فيديو مقارنة iPhone SE الجديد

حجم Iphoe 12 الصغير

  • يجب أن يكون iPhone 12 أصغر من iPhone SE ، على الرغم من وجود شاشة أكبر.
  • توقع شاشة OLED مقاس 5.4 بوصة على iPhone 12 ، مقارنة بـ 4.7 بوصة لـ iPhone SE.
  • يُظهر مقطع فيديو جديد كيف تتم مقارنة الوحدة الوهمية لجهاز iPhone 12 مع جهاز iPhone SE ، وتحدث الحواف الصغيرة فرقًا كبيرًا.
يمكن أن يكون الطراز الأساسي لجهاز iPhone 12 أصغر هاتف ذكي رائد شهدناه منذ سنوات. في الواقع ، في الأخبار التي ستسعد المستخدمين الذين يحبون الهواتف الصغيرة ، سيكون أصغر من أصغر هاتف Apple الحالي ، iPhone SE (2020).

أظهر كل شيء AppAppPro دمية وهمية لأصغر iPhone 12 في مقطع فيديو على Twitter ، حيث من الواضح أنه أصغر من 2020 SE. ألمح EAP إلى هذه الحقيقة من قبل عند الحديث عن تسريبات أخرى ، ولكن الآن هناك المزيد من الأدلة ، إذا افترضنا أن النموذج الوهمي دقيق إلى الإصدار النهائي من iPhone 12.

  • iPhone 12 و iPhone 12 Pro الجديدان: تاريخ الإصدار والسعر والمواصفات والتسريبات.
  • مراجعة Apple iPhone SE (2020).
  • هذه هي أفضل الهواتف الصغيرة التي يمكنك شراؤها.
كما ترى في الفيديو ، فإن iPhone SE أطول وأوسع من iPhone 12 ، على الرغم من أن iPhone 12 يفترض أنه يحتوي على 5.4 بوصة OLED ، مقارنةً بلوحة 4.7 بوصة لـ iPhone SE. بالطبع ، يعني احتواء هذه الشاشة على الجهاز استخدام Face ID وعناصر التحكم في الإيماءات بدلاً من Touch ID وزر الصفحة الرئيسية الفعلي ، الذي يفضله بعض المستخدمين.

جهاز iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة هو فقط نموذج للمبتدئين ، وفقًا لعدة مجموعات من الشائعات. سيكون هناك iPhone 12 Max فوقه بترتيب النقر ، بقياس 6.1 بوصات مثل iPhone 11 الحالي. سيكون iPhone 12 Pro أيضًا 6.1 بوصات ، في حين أن iPhone 12 Pro Max سيكون بحجم 6.7 بوصة ، مما يجعله أكبر iPhone حتى الآن.

حجم Iphoe 12 الصغير

في حين أن الشركات المصنعة الأخرى كانت تزيد من حجم هواتفها أكثر وأكثر خلال السنوات الأخيرة ، احتفظت Apple بخيار المستخدمين للحصول على هاتف ذكي متميز أكثر ضغطًا. في الواقع ، يعد جهاز iPhone 11 Pro مقاس 5.8 بوصة واحدًا من عدد قليل من السفن الرائدة التي يبلغ قياسها أقل من 6 بوصات ، والتي يمكن أن تكون نقطة بيع كبيرة للمستخدمين الذين لديهم أيد أصغر أو أولئك الذين يريدون استخدام هواتفهم بيد واحدة.

بصرف النظر عن الأحجام الجديدة وتكنولوجيا العرض ، ستقدم مجموعة iPhone 12 أيضًا 5G للهواتف الذكية من Apple. سيأتي هذا جنبًا إلى جنب مع طرح مجموعة شرائح جديدة ، يُرجح أن تكون A14 Bionic ، والتي من المحتمل أن تستمر في تعزيز تفوق وحدة المعالجة المركزية من Apple على منافسي Android.

على الجزء الخلفي من الهواتف ، ستكون هناك كاميرتان على طرازات iPhone 12 وأربع على iPhone 12 Pros ، مرتبة في نتوء مربع كاميرا مماثل لسلسلة iPhone 11 ، والتي يمكنك رؤيتها لفترة وجيزة في فيديو EAP. سيحصل الجميع على مستشعر رئيسي ومستشعر فائق السرعة ، بينما تضيف طرازات Pro كاميرا مقربة. أحدث الشائعات هي أن جهاز iPhone 12 Pro Max مقاس 6.7 بوصة فقط سيحصل على مستشعر عمق LiDAR لتحسين تأثيرات التصوير الفوتوغرافي وتجارب الواقع المعزز المحسنة.

من المتوقع الإعلان عن كل هذا في سبتمبر ، كما هو معتاد بالنسبة لأحداث Apple على iPhone. ومع ذلك ، كانت هناك العديد من الشائعات بأن المشاكل المتعلقة بالفيروس التاجي في سلسلة التوريد لشركة Apple ستعني أن واحدًا أو أكثر من إصدارات iPhone 12 سيصل في أكتوبر. تأكد من التحقق من مركز iPhone 12 الذي يتم تحديثه بانتظام للحصول على أحدث الأخبار والتسريبات.

حجم Iphoe 12 الصغير
شارك الموضوع
تعليقات