هل هاتف الIphone سيدعم ios14 ؟؟

التوافق مع نظام iOS 14: اكتشف ما إذا كان نظام التشغيل الجديد سيعمل على جهاز iPhone الخاص بك

في العام الماضي ، اكتشفنا أن أجهزة iPhone من السنوات الأربع الماضية فقط ستكون متوافقة مع iOS 13. سنخبرك إذا كان هاتفك سيكون متوافقًا مع iOS 14.

هل هاتف الIphone سيدعم ios14 ؟؟


أعلنت شركة Apple عن مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة التي ستأتي إلى iOS 14 هذا الخريف في مؤتمر المطورين العالمي في يوم الاثنين. تُظهر آخر التحديثات منظم تطبيقات جديد وعناصر واجهة للشاشة الرئيسية لأول مرة على iPhone (699 دولارًا في Apple) ، بالإضافة إلى واجهة Siri أصغر حجمًا. سيتيح لك تحديث iOS 14 الجديد أيضًا تشغيل صورة مصغرة للفيديو (صورة في صورة) أثناء القيام بأشياء أخرى وإضافة أغطية للوجه إلى Memoji.

كما هو الحال مع أي تحديث جديد لنظام التشغيل iOS ، قد تتساءل عما إذا كنت ستظل قادرًا على استخدام جهاز iPhone القديم الخاص بك أو إذا كان الوقت قد حان للترقية إلى إصدار أحدث. عندما كشفت Apple عن iOS 13 العام الماضي ، أعلنت أن التحديث سيعمل مع iPhone 6S و iPhone SE (2016) والموديلات الأحدث. هذا العام هو نفسه - لا تستبعد Apple جهاز iPhone 6S أو نسخته القديمة من iPhone SE.



على الرغم من أن تحديث iPhone الجديد لن يكون متاحًا حتى هذا الخريف ، فلا يزال بإمكان المطورين تنزيل الإصدار التجريبي من iOS العام وتثبيته - يمكن لأي شخص آخر تجربة الإصدار التجريبي العام في يوليو. ومع ذلك ، نوصيك بتجربة ذلك فقط إذا كان لديك هاتف iPhone قديم لا تستخدمه كهاتفك الأساسي.


إليك القائمة الرسمية للأجهزة التي ستعمل مع iOS 14 و iPadOS 14. إذا كنت تشتري هاتفًا جديدًا في الخريف ، فستأتي مع تثبيت iOS الجديد.


الأجهزة التي ستدعم IOS 14 و IPADOS 14

iPhone 11, 11 Pro, 11 Pro Max12.9-inch iPad Pro
iPhone XS and XS Max11-inch iPad Pro
iPhone XR10.5-inch iPad Pro
iPhone X9.7-inch iPad Pro
iPhone 8iPad (6th gen)
iPhone 8 PlusiPad (5th gen)
iPhone 7iPad Mini (5th gen)
iPhone 7 PlusiPad Mini 4
iPhone 6SiPad Air (3rd gen)
iPhone 6S PlusiPad Air 2
iPhone SE (2020)
iPhone SE (2016)
iPod Touch (7th gen)

هل هاتف الIphone سيدعم ios14 ؟؟
شارك الموضوع
تعليقات