أخبار مؤسفة عن playstation 5

لدينا بعض الأخبار السيئة حول حدث Sony PS5 الكبير هذا الأسبوع

أخبار مؤسفة عن playstation 5

لن يسعد اللاعبون الذين ينتظرون المزيد من أخبار PS5 الرسمية بسماع شائعات بأن الشركة لن تكشف عن تصميم وحدة التحكم خلال حدث 11 يونيو.

يقول شخص نشر على Twitter العديد من التفاصيل حول PlayStation 5 أنه سيتم الكشف عن تصميم PS5 في 7 يوليو.

من المفترض أن تقوم Sony بنسخ وصفة إطلاق PS4 من عام 2013 عندما استضافت العديد من الأحداث الصحفية على مدار العام لنشر أخبار محددة حول طراز وحدة التحكم هذه.
ستستضيف سوني حدث PlayStation 5 عبر الإنترنت فقط يوم الخميس ، بعد أسبوع من الموعد المقرر في البداية. أرجأت شركة سوني الكلمة الرئيسية حيث اجتاحت احتجاجات جورج فلويد الأمة ، قائلة إنها "سوف تتراجع وتسمح بسماع أصوات أكثر أهمية". يجب أن يكون المؤتمر الصحفي المرتقب أكثر إثارة بكثير مما تكشفه المواصفات التي استضافتها Sony على YouTube قبل بضعة أشهر.

 ولكن تمامًا كما هو الحال في منتصف مارس ، قد لا تعلن شركة Sony عن أحد أهم التفاصيل حول PS5 يوم الخميس. هذا حسب أحد المتسربين ، لكن الشائعات تتماشى مع الادعاءات الأخرى التي قالت إن الحدث سيركز على ألعاب الجيل التالي التي تم ابتكارها لوحدة التحكم الجديدة.


شارك شخص يحمل اسم IronManPS5 على Twitter العديد من تفاصيل PS5 في الأشهر القليلة الماضية. لكن عام 2020 لم يكن عامًا عاديًا للإعلانات الفنية ، بما في ذلك PS5. غيرت جائحة فيروسات التاجية الجديدة كل شيء وأتلفت خطط إعلان PS5 من سوني في هذه العملية. لهذا السبب ما زلنا ننتظر لمعرفة ما إذا كان أي من توقعات المتسرب سينتهي.

وفقًا للتغريدة ، لن يتم عرض التصميم النهائي لوحدة التحكم في 11 يونيو:

أخبار مؤسفة عن playstation 5

في تغريدة للمتابعة ، أشار المتسرب إلى أن سوني تلتزم فقط بقاعدة تشغيل تسويق PlayStation نفسها التي استخدمتها بنجاح مع PS4 في 2013. وبدلاً من نشر جميع المعلومات حول وحدة التحكم الجديدة في وقت واحد ، قامت Sony بجدولة العديد من الإعلانات عبر بضعة أشهر ، كل واحد يجلب أخبار PlayStation إضافية.


يقول المتسرب أنه سيتم الكشف عن تصميم PS5 بعد شهر تقريبًا ، في 7 يوليو. كما هو الحال مع تسريبات PS5 السابقة لهذا الشخص ، من غير الواضح من أين تأتي المعلومات.


من المحتمل أن يكون تصميم PS5 واحدًا من قطعتين من هواة ألعاب PlayStation 5 الأكثر طلبًا. والآخر هو السعر بالطبع.

كما أذهلت شركة Microsoft أخبار Xbox Series X على مدار عدة أشهر. ولكن على عكس سوني ، كشفت Microsoft النقاب عن تصميم Series X في منتصف ديسمبر ، ثم تابعت المزيد من أخبار Xbox. تصميم Xbox الجديد بسيط كما هو ، حيث تشبه وحدة التحكم جهاز كمبيوتر سطح مكتب عادي مع تركيز كبير على التبريد.

ذكر تقرير قبل بضعة أسابيع أن سوني قد واجهت مشكلات في التبريد مع PS5 ، مما قد يجبر الشركة على إعادة التفكير في تصميم وحدة التحكم. لم نر أي أخبار تؤكد هذه الشائعات. لكن تقارير أخرى تقول إن سوني تنفق المزيد من الأموال على التبريد لجهاز PS5 ، وتشير براءة اختراع تم اكتشافها حديثًا إلى أن الغرض الحقيقي من تصميم مجموعة أدوات PS5 dev غير المعتاد هذا هو اختبار نظام تبريد جديد.

ومع ذلك ، سيكون عليك الانتظار يومًا آخر لمعرفة نوع أخبار PS5 التي حددتها سوني لشهر يونيو.

أخبار مؤسفة عن playstation 5
شارك الموضوع
تعليقات