ترامب يتعرض لإطلاق نار مع تضخم صفقة SCOTUS و Bolton

تقرير Hill's Morning Report - مقدم بواسطة Facebook - ترامب يتعرض لإطلاق نار مع تضخم صفقة SCOTUS و Bolton


ترامب يتعرض لإطلاق نار مع تضخم صفقة SCOTUS و Bolton

مرحبًا بك في The Hill’s Morning Report. لحسن الحظ ، إنه يوم الجمعة وهو كذلك في اليوم التاسع عشر. نساعدك على تسريع أهم التطورات في السياسة والسياسة ، بالإضافة إلى اتجاهات المشاهدة. يعد Alexis Simendinger و Al Weaver من المبدعين المشاركين يوميًا ، لذا اعثر عليناasimendinger و @ alweaver22 على Twitter ونوصي أصدقاءك بمشاهدة تقرير الصباح.

تم الإبلاغ عن إجمالي وفيات فيروس التاجي في الولايات المتحدة كل صباح هذا الأسبوع: الاثنين ، 115،732. الثلاثاء 116،127. الأربعاء ، 116963. الخميس 117،717. الجمعة 118.435.


ألقت المحكمة العليا شريان حياة مؤقت لحوالي 700000 شاب مهاجر غير شرعي معرضون لخطر الترحيل الأمريكي ، حكمت 5-4 يوم الخميس بأن إدارة ترامب قدمت قضية معيبة إجرائيًا (The Hill).

انضم كبير القضاة جون روبرتس إلى الليبراليين في المحكمة ليحكم أنه في حين أن الرئيس ترامب ووزارة الأمن الداخلي لديهم السلطة لإلغاء برنامج التنازل عن التنفيذ في عهد أوباما المعروف باسم العمل المؤجل لوصول الطفولة ، فإن قرار المحكمة كان "في المقام الأول الإجراء الذي اتبعته الوكالة في القيام بذلك. "

يمكن أن يقرر الناخبون الحكم النهائي لما يسمى "الحالمون" في انتخابات نوفمبر ، أو في مواجهة قضائية مستقبلية ، إذا أعيد انتخاب ترامب. في كلتا الحالتين ، اعتبر الرئيس القرار توبيخًا شخصيًا وخسارة في السياسة خلال أسبوع قاد فيه روبرتس والقاضي المحافظ نيل غورسوش الأغلبية للحكم في قضية منفصلة بأن قانون الحقوق المدنية لعام 1964 يحمي العمال المثليين والمتحولين جنسياً من التمييز في التوظيف .

The Hill: المحكمة العليا تفاجئ بخيبة أمل الحق.

خلال أسبوع تم وضعه منخفضًا بسبب أزمة فيروسات تاجية مستمرة ، وركود وتراجع مفصل بشكل مثير للشفقة لترامب في مذكرات صاغها مستشار الأمن القومي السابق جون بولتون ، كان الرئيس غاضبًا ويلوم الآخرين.

"إن هذه القرارات الرهيبة المشحونة سياسياً الصادرة عن المحكمة العليا هي انفجارات طلقات نارية في وجه الناس الذين يفتخرون بأن يطلقوا على أنفسهم اسم الجمهوريين أو المحافظين. نحن بحاجة إلى المزيد من القضاة وإلا سنفقد لدينا ثاني. التعديل وكل شيء آخر. صوتوا على ترامب 2020!

ترامب يتعرض لإطلاق نار مع تضخم صفقة SCOTUS و Bolton

وكتب في تغريدة متابعة قام فيها ترامب بتفسير قرار DACA على أنه صفعة شخصية ، "هل لديك انطباع بأن المحكمة العليا لا تعجبني؟"

قال زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ تشارلز شومر (DN.Y.) ، الذي كان مدافعا قويا عن مئات الآلاف من المهاجرين الذين تم إحضارهم إلى الولايات المتحدة بدون وثائق وهم أطفال ويدعون إلى وطنهم ، إنه مسرور بالحكم .

قال: "بكيت دموع الفرح قبل بضع دقائق عندما سمعت القرار". "هؤلاء الأطفال الرائعون من DACA وأسرهم يتحملون عبئًا كبيرًا على أكتافهم. لا داعي للقلق بشأن الترحيل. واضاف "يمكنهم القيام بعملهم واعتقد ان ... يوما ما سيصبحون مواطنين امريكيين".

واشنطن بوست: المحكمة العليا تمنع عرض ترامب لإنهاء DACA ، وهو فوز لـ "الحالمين" غير الموثقين.

وكالة أسوشيتد برس: محكمة الأرض للمهاجرين الشباب تفوز لكنها لا تزال تواجه عدم اليقين.

نيويورك تايمز: ترامب لا يمكنه إنهاء DACA على الفور ، قواعد المحكمة العليا.

هيئة تحرير صحيفة وول ستريت جورنال: في DACA ، يمكن لأوباما ولكن لا يستطيع ترامب ذلك.

على الرغم من أن ترامب يحكم بصفته عدوًا للهجرة غير الشرعية ، فقد قال في عام 2017 إنه عانى من كيفية التعامل مع برنامج DACA الذي أنشأه الرئيس السابق أوباما ، معترفًا بالظروف الخاصة ومساهمات الشباب الذين عاشوا تقريبًا حياتهم بالكامل في الولايات المتحدة. ولديهم روابط قليلة مع بلدان والديهم الأصلية. في أوائل عام 2017 ، قال ترامب إنه يريد استخدام "القلب" للتوصل إلى اتفاق مع الديمقراطيين في الكونجرس لسن قانون جديد ليحل محل DACA ، وهي فكرة رفضها المحافظون وأسقط الرئيس في النهاية بعد أن ألغى حماية الترحيل في سبتمبر 2017 (The New يورك تايمز).

هيل: تعهد ترامب ، الذي يسعى إلى إعادة انتخابه مع الناخبين ، بقائمة جديدة بحلول الأول من سبتمبر للمتنافسين المحافظين في المحكمة العليا.

في هذه الأثناء ، واصل بولتون إثارة الصداع للبيت الأبيض حيث رفض الرئيس تجاهل مذكرات مدمرة تم تداولها حول واشنطن قبل تاريخ النشر في 23 يونيو. في سلسلة من التغريدات ، أشار ترامب إلى صقر الأمن القومي على أنه "فاشل" ، قائلاً إنه كان ينبغي عليه فصله مبكرًا في فترة ولايته في مجلس الأمن القومي.

كما يكتب بريت هيل صامويلز ، يقدم الكتاب الكامن وراء الكواليس موضوعًا مألوفًا الآن: العض الخلفي والسخرية في الجناح الغربي الانتقامي الذي غالبًا ما يضع فيه الرئيس مساعدين ضد بعضهم البعض ومسؤولي مجلس الوزراء سيئ الفم ترامب وراءه ظهره. اتهامات بولتون الختامية هي أن ترامب "غير لائق" ليكون رئيسًا وضعف الأمن القومي الأمريكي مع الصين وكوريا الشمالية وروسيا وإيران.

ووصف وزير الخارجية مايك بومبيو ، الذي قال إنه لم يقرأ سوى مقتطفات إخبارية من الكتاب ، بولتون بأنه "خائن" في تغريدة يوم الخميس.

التل: الجمهوريون يتخلصون من قذائف بولتون.

ترامب يتعرض لإطلاق نار مع تضخم صفقة SCOTUS و Bolton
شارك الموضوع
تعليقات