قصة وفاة انثى الفيل في الهند

هل للحماقة علاج !!

قصة وفاة انثى الفيل في الهند

وفاة انثى الفيل الحامل في الهند

تخلى بعض الناس عن إنسانيتهم ، واستمتعوا بقتل الفيل الحامل في الهند بأكثر الطرق فظاعة ، كما لو كان رؤيته يؤذيه وطرق قضاء بعض الوقت الممتع ، في حادث مأساوي أثار اهتمامًا محليًا ودوليًا ، حتى أصبحت القضية موضوع تحقيق الشرطة ، وعبر بعض الأشخاص والمنظمات عن استعدادهم لمساعدتهم بتقديم مكافأة لمن يقدمون معلومات تؤدي إلى اعتقال الجناة.


كانت الفيل الحامل تبحث عن طعام ، وألقى بها بعض الناس أناناسًا ، وعلى الرغم من خوف الحيوان من السلوك البشري ، فإنها لم تتردد في تناول الفاكهة الموضوعة أمامها ، وبمجرد مضغها ، انفجرت في فمها وتسبب في العديد من التشوهات في الأسنان واللسان والفك ، مما تسبب في نزيف حاد. وحرقت ، لكنها لم تستسلم وكانت تدور في القرية لعدة أيام تطلب المساعدة لتخفيف ألمها ، لكن لم يساعدها أحد.


شعرت اليأس باليأس وقررت أخيرًا الذهاب إلى نهر فيليار للشرب وتخفيف التعب ، لكنها ماتت بسبب جروحها ، بينما كانت هي وطفلها في بطنها ، واثنين من أفيال الكوماكي حاولوا إنقاذها ، لكن محاولتهم لم تكن مجدية. غابات مارناكاد ملف القضية وبدأ التحقيق في مقتل فيل حامل يبلغ من العمر 15 عامًا ، في حين أعلنت منظمتان مكافأة نقدية لأي شخص يقدم معلومات تؤدي إلى القبض على الجناة ، وفقًا لتايمز أوف إنديا.

قصة وفاة انثى الفيل في الهند


تحولت هذه القضية إلى قضية سياسية ، حيث انتقد زعيم حزب بهاراتيا جاناتا حكومة الولاية لعدم معاملتها بقسوة ضد الجناة ، وعدم الاهتمام بالحيوانات بجدية ، داعياً إلى إقالة وزير الغابات ، قائلاً: "إذا كان لديه أي الشعور بالمسؤولية يجب أن يستقيل ". لكنه حاول وزير الغابات خفض عبء ما حدث وقدم اعتذارًا رسميًا من خلال حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر موهان كريشنان ، وزير الغابات الهندي ، اعتذارًا مرفقًا بصور الفيل الحامل الذي انفجر فمه ولسانه قبل وفاتها ، متأثرًا بالأناناس المتفجر.

تصدرت مشاهير بوليوود (السينما الهندية) المشهد ، مستندين الحادثة ، ودعا العديد من المشاهير إلى اتخاذ إجراءات ضد القسوة على الحيوانات ، بما في ذلك Veerat Kohli ، Anushka Sharma ، Shardha Kapoor ، Randeep Hoda ، John Abraham و Akshay Kumar.

كما أدان الممثل بريثفيراج سوكوماران هذا العمل غير الإنساني ، وكتب على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي: "لقد صدمت لسماع ما حدث في ولاية كيرالا ، دعونا نتعامل مع حيواناتنا بالحب وننهي هذه الأعمال المشينة". اقرأ أخبار عن الفيل الحامل في ولاية كيرالا. "

قصة وفاة انثى الفيل في الهند


منحت منظمة الرفق بالحيوان الدولية في الهند ، وهي منظمة غير ربحية ، جائزة قدرها 50000 روبية لأي شخص قد يساعد في إحضار الجاني إلى الشرطة ، أو مشاركة أي معلومات عنه قد تساعد في القبض عليه ، والمنظمة التي أدانت قال الحادث أن الفيل ربما يكون قد أكل الأناناس المفخخة بالطريقة الخاطئة ، لأنه يستخدم في صيد الخنازير البرية ، مما يشير إلى الحاجة إلى فرق لرعاية الحيوانات البرية.


لم تختلف جهود هذه المنظمة عما أعلنته منظمة Wild SOS غير الربحية من أجل رفاهية الحيوان ، التي أعلنت أن صاحب هذا العمل المشين لن ينجو من عمله ، وأعلن عن جوائز ومبالغ مالية لأولئك الذين المساعدة في العثور على مرتكبي هذه الجريمة.


قصة وفاة انثى الفيل في الهند


استطاع الاطباء زراعة كل شئ في الانسالن الا الضمير
"و تحسبونه هينا و هو عند الله عظيم"

شارك الموضوع
تعليقات