.Twitter ينشر التغريدات الصوتية على iOS

Twitter ينشر التغريدات الصوتية على iOS

يطرح Twitter على منصته نوعًا جديدًا من التغريدات - التغريدات الصوتية - مما يسمح للمستخدمين بمشاركة الأفكار في شكل صوتي داخل خلاصاتهم. ستتوفر هذه الميزة فقط لبعض مستخدمي iOS في الوقت الحالي ، على الرغم من أن الشركة تقول أنه يجب أن يتمكن جميع مستخدمي iOS من الوصول "في الأسابيع المقبلة". لا توجد كلمة على Android أو طرح الويب بعد.

بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى الميزة الجديدة ، فإن العملية بسيطة جدًا. يمكن للمستخدمين كتابة تغريدة جديدة كما يفعلون عادةً ، ولكن الآن ، إلى جانب خيارات إرفاق صورة أو فيديو ، هناك زر جديد حيث يمكن للمستخدمين تسجيل رسالة صوتية سريعة. شارك Twitter سير العمل الكامل في تغريدة من الحساب الرسمي للشركة.

Twitter ينشر التغريدات الصوتية على iOS

"على مر السنين ، سمحت لك الصور ومقاطع الفيديو وصور gif والشخصيات الإضافية بإضافة ذوقك وشخصيتك إلى محادثاتك" ، منشور مدونة من Twitter يعلن عن قراءة الميزة. "ولكن في بعض الأحيان لا يكفي 280 حرفًا ويتم فقد بعض الفروق الدقيقة في المحادثة في الترجمة. لذا بدءًا من اليوم ، نحن نختبر ميزة جديدة ستضيف لمسة إنسانية أكثر إلى طريقة استخدامنا للتويتر - صوتك الخاص جدًا. "

لطالما كان إيجاز تويتر بمثابة سقف بدا أن الشبكة الاجتماعية تقاومه بمنتجات جديدة. في عام 2017 ، أعلنت الشركة أنها توسع الحدود على التغريدات من 140 إلى 280 حرفًا. من المحتمل أن تسمح هذه الميزة بمشاركة أفكار أطول بكثير في الخدمة ، مما يحد من المقاطع الصوتية إلى 140 ثانية. بالنسبة للمستخدمين الذين يدردشون بعيدًا عند الوصول إلى الحد الأقصى ، بدلاً من قطعه ، سيتم إرسال تغريدة جديدة أسفل النص الأصلي ، مما يسمح للأفكار بمواصلة التدفق.

لا يزال الحد مثيرًا للاهتمام ، مما يشير إلى أن Twitter لا يتسابق للتحول إلى منصة بودكاست ، ولكنه يأمل بدلاً من ذلك أن تتيح هذه الميزة نوعًا جديدًا من الاتصال الذي يتناسب مع تدفقات المحادثة الحالية.

هناك شيء واحد بالتأكيد هو سؤال مفتوح هو كيف ستضيف التغريدات الصوتية إلى مشكلة إساءة استخدام تويتر. يواجه تويتر الكثير من التحديات عندما يتعلق الأمر بوضع علامة على المضايقة بين التغريدات النصية فقط ، والتي تعد أسهل بكثير للإعلام التلقائي باستخدام أدوات التعلم الآلي. يعد سوء استخدام فك التشفير في المقتطفات الصوتية أمرًا أطول بكثير لهذه الأنظمة. علاوة على ذلك ، فإن فحص المحتوى الذي يتم الإبلاغ عنه يدويًا سيستغرق وقتًا أطول لمشرفي المحتوى.

كان الصوت اتجاهًا متجددًا في الشبكات الاجتماعية. على مدار العامين الماضيين ، أصبحت ملفات البودكاست مكانًا أكثر سخونة حيث تستثمر شركات مثل Spotify بشكل كبير في الشركات الناشئة واكتساب المحتوى. في الآونة الأخيرة ، تسابق المستثمرون في وادي السيلكون لتمويل Clubhouse ، وهي شبكة اجتماعية قائمة على الصوت ، وقد جذبت الكثير من الاهتمام على مدار الأشهر العديدة الماضية.

.Twitter ينشر التغريدات الصوتية على iOS
شارك الموضوع
تعليقات