Xbox Series X يقضي على PS5

يكشف تسريب Xbox Series X عن إصدار رقمي رخيص مجنون للتغلب على PS5

يمكن أن تكون جميع أجهزة Xbox Lockhart الرقمية `` نصف '' سعر Xbox Series X.

Xbox Series X يقضي على  PS5

إذا كان لدى Microsoft بالفعل وحدة تحكم Xbox من الجيل التالي في العمل ، فقد يكون نصف سعر Xbox Series X.

هذا وفقًا لمعلم تقني موثوق به بشكل معقول يسير باسم Eastmen في منتديات Beyond3D ، الذي ادعى أن أحد المطلعين على Microsoft قد أخطأهم حول وحدة تحكم Xbox رقمية بالكامل والتي ستكون أرخص بكثير من Xbox Series X و PS5.

  • كل ما تريد معرفته عن Xbox Series X.
  • سيجعل Xbox Series X Project xCloud أفضل في العام المقبل.
  • فقط في: ترقيات PS5 لـ FIFA ، يتمتع Madden بصيد مزعج.
"آخر مرة سمعت فيها [ستكون] نصف سعر XSX [Xbox Series X] وآخر مرة سمعت فيها MS [Microsoft] تم إعدادها مقابل 400 دولار XSX. قال لستانس: لست متأكدا من الثمن النهائي. "أعتقد أنه إذا كانت شركة Sony تبلغ 500 دولار / 600 دولار ، فقد تحاول MS الحصول على 200 دولار / 400 دولار / 500 دولار ، لكننا سنرى".

لقد رأينا إشارات إلى ميزانية الجيل التالي الرقمية بالكامل من قبل Xbox ، والتي يُفترض أنها تحمل الاسم الرمزي Project Lockhart. بشكل أساسي ، لن يكون لديه محرك أقراص ومن المحتمل أن يكون أقل قوة من Xbox Series X الرائد ، ومع ذلك سيكون قادرًا على تشغيل الألعاب بدقة مقبولة وإطارات.

نظرًا لأن Microsoft تميل إلى تقويض PS5 بسعر Xbox Series X ، فقد تتساءل عن سبب الحاجة إلى وحدة تحكم Xbox ثانية. حسنًا ، ليس كل شخص على استعداد لإسقاط 400 دولار على جهاز ألعاب مخصص ، لذا فإن البديل الأرخص قد يكون له جاذبية كبيرة.

علاوة على ذلك ، من المرجح أن تكون Xbox Lockhart وحدة تحكم ألعاب مصممة للعمل جنبًا إلى جنب مع Xbox Game Pass ، والتي تتيح الوصول إلى مجموعة واسعة من ألعاب Xbox مقابل رسوم شهرية. إن وجود وحدة تحكم يمكن دمجها في الاشتراك ، بالإضافة إلى دعم بث اللعبة مجانًا من Microsoft Project xCloud ، يمكن أن يشجع Microsoft على جذب المزيد من الأشخاص لاختيار وحدة التحكم التالية الخاصة بها على PS5.

بالطبع ، يمكن أن تخسر Microsoft من خلال بيع الأجهزة بسعر رخيص. لكن إيستمان يعتقد أنه سيتم تعويض أي خسارة من خلال مبيعات ألعاب Microsoft ورسوم الاشتراك.

قال إيستمان "ستعوض MS أي خسائر تتكبدها من خلال الحصول على تخفيض أعلى في مبيعات الألعاب والمزيد من الاشتراكات". "يعتمد السعر أيضًا على ما تقوم به سوني. لا يتعين على MS أن تكون متطرفة في التسعير إذا كانت أسعار Sony نفسها أعلى. "

على هذا النحو ، لا تبدو وحدة تحكم Xbox Lockhart أكثر ترجيحًا فحسب ، بل سيكون لها دور جيد للعب في النظام البيئي العام لـ Xbox في نهاية العام.

Xbox Series X يقضي على  PS5

من المقرر أن يكون لشركة Microsoft عرض كبير لأجهزة Xbox في شهر يوليو ، حيث نتوقع أن يتم الكشف عن ألعاب الطرف الأول ووحدات التحكم الحصرية مثل Halo Infinite. ولكن وفقًا لـ eastmen ، سيكون حدثًا أكثر أهمية هو مجرد رد على ألعاب Sony PS5 في 11 يونيو تكشف عن حدث.

قال إيستمان: "من ما سمعته من جميع مصادري ، يوليو ليس عن سوني ، يوليو عن الصناعة و [مايكروسوفت] تريد أن تكون ليلة من قطرات الميكروفون. الإستراتيجية التي كانوا يبنونها منذ سنوات ويريدون أن تهتز Google و Amazon و Apple و Sony و Nintendo. لذلك توقع سلسلة من لحظات انخفاض الميكروفون تليها أن يكون السعر هو الجزء الأساسي في كل هذا. "

يمكن أن يكون هذا قليلاً على الجانب الزائدي ، ولكن لدى Microsoft الحجم والنطاق لتغيير الأمور على مستوى الصناعة ، وذلك بفضل جميع التقنيات والخدمات التي تقدمها تحت شعار الشركة ؛ منصة Azure السحابية من Microsoft هي واحدة من أكبر المنصات في العالم ، على سبيل المثال.

لذا ، بينما تمتلك سوني جهازًا يشبه جهاز ألعاب مستقلًا جاهزًا للألقاب الحصرية مثل Horizon Forbidden West ، يبدو أن جهاز Xbox Series X هو مجرد غيض من فيض طموحات Microsoft Xbox العامة. يمكن أن يكون شهر يوليو شهرًا مثيرًا للاهتمام للغاية للألعاب من الجيل التالي بالفعل.


شارك الموضوع
تعليقات