كيف يمكنك إزالة الإعلانات من فيديو يوتيوب؟

يجد مستخدم Reddit خدعة بسيطة لإزالة الإعلانات من فيديو YouTube.

يجد مستخدم Reddit حلاً يمكن للجميع تجربته. إلق نظرة.

كيف يمكنك إزالة الإعلانات من فيديو يوتيوب؟

يُعد YouTube أحد أشهر الأماكن لمشاهدة مقاطع الفيديو على الويب وعلى جهازك المحمول. يمول النظام الأساسي المملوك لـ Google نفسه عن طريق عرض الإعلانات على المشاهدين ، ولكن هناك طرق للتخلص منها إما عن طريق الدفع مقابل YouTube Premium أو الذهاب إلى أحد أدوات حظر الإعلانات. ومع ذلك ، وجد مستخدم Reddit خدعة لإيقاف عرض الإعلانات على YouTube والتي لا يمكن أن تكون أبسط.

خدعة لإيقاف الإعلانات على موقع يوتيوب

اتضح أن التخلص من إعلانات YouTube أمر بسيط مثل وضع نقطة إضافية بعد جزء .com من عنوان URL لموقع YouTube. كتب مستخدم Reddit unicorn4sale: "يمكنك تجاوز إعلانات YouTube بإضافة نقطة بعد النطاق".

بدلاً من الانتقال إلى youtube.com/video ، يطلب Redditor الانتقال إلى youtube.com./video لمشاهدة المحتوى بدون إعلانات. يحتوي المنشور الآن على 5000 صوت إيجابي على Reddit وتم رصده لأول مرة بواسطة Android Police.

يعمل أيضًا على الجوّال

تابع Redditor أيضًا المشاركة مع التأكيد على أن الحيلة تعمل أيضًا على الهاتف المحمول. قال مستخدم Reddit "لقد افترضت في البداية أنه لا يعمل على الهاتف المحمول لأن المتصفحات تطبيع عنوان URL ، ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال" ، مضيفًا أن إعادة التوجيه تحدث على جانب الخادم ، لذلك تعمل الخدعة أيضًا على متصفحات الجوال. كل ما عليك فعله هو استخدام ميزة "طلب موقع سطح المكتب".

لماذا تعمل هذه الحيلة

يشرح Redditor أن سبب نجاح هذه الحيلة ربما يرجع إلى مواقع مثل YouTube لا تطبيع اسم المضيف. يتسبب في استمرار عرض المحتوى الرئيسي للصفحة أثناء كسر الكثير من الأشياء الأخرى ، بما في ذلك الإعلانات. نظرًا لأن الكثير من مواقع الويب تعرض إعلاناتها من خلال قائمة بيضاء لا تحتوي على نقطة إضافية ، فإن إضافتها إلى عنوان URL تتيح لك رؤية المحتوى مطروحًا منه الإعلانات.

نظرًا لأن المنشور أصبح شائعًا بالفعل ، فمن المحتمل جدًا أن يوتيوب يعرف عنه الآن وكان سيعمل على إصلاحه. لذا ، بينما تعمل الخدعة حتى الآن ، قد لا تكون موجودة لفترة طويلة.

كيف يمكنك إزالة الإعلانات من فيديو يوتيوب؟
شارك الموضوع
تعليقات