احمي خصوصياتك واغلق محادثاتك على تطبيق ماسنجر بـ Face ID

المصدر: دبي - البوابة العربية للأخبار التقنية

احمي خصوصياتك واغلق محادثاتك على تطيبق ماسنجر بـ Face ID

احمي خصوصياتك واغلق محادثاتك على تطيبق ماست بـ Face ID

من بين تلك التي تضمن خصوصية وأمان المستخدم ، أعلن Facebook يوم الأربعاء أنه أضاف ميزات جديدة إلى برنامج Messenger ، Messenger.

قال عملاق في وسائل التواصل الاجتماعي في منشور: "الخصوصية هي جوهر (Messenger) - يمكنك التعبير عن نفسك مع الأشخاص المهمين ، سواء كان ذلك من خلال رسالة أو محادثة فيديو أو مكالمة أو غرفة مراسلة". "نعلن اليوم عن ميزات الخصوصية والأمان الجديدة التي تمنحك المزيد من التحكم." إذا كنت مترددًا في تسليم هاتفك إلى صديقك خوفًا من قراءة رسائلك المباشرة ، يمكنك الآن على الأقل قفل محادثاتك على Facebook Messenger باستخدام Face ID على iPhone أو iPad.

لقد رفعت للتو "App Lock" ، وهو إعداد خصوصية اختياري في تطبيق Facebook Messenger يخفي محادثاتك بعد فترة زمنية محددة ، والطريقة الوحيدة للوصول إليها بعد تلك النقطة هي عبر Face ID أو (Touch ID) أو بإدخال رمز المرور الخاص بك.
احمي خصوصياتك واغلق محادثاتك على تطيبق ماست بـ Face ID

تمكين ميزة App lock

  •  افتح Facebook Messenger ، وانقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليسرى العليا وانقر على الخصوصية.
  •  انقر على App Lock.
  •  قم بالتبديل إلى الخيار الذي يطلب Face ID ومن هناك يمكنك تحديد الفترة الزمنية التي سيتم بعدها قفل OpenVPN ، حيث يمكنك اختيار قفل التطبيق بعد دقيقة واحدة أو بعد 15 دقيقة أو ساعة ، حيث سيتم قفل التطبيق واتبع الإجراءات التي حددتها بعد مغادرة التطبيق على الفور.
  •  انقر فوق موافق في النافذة المنبثقة التي تطلب السماح لتطبيق Messenger باستخدام Face ID.
  •  في المرة التالية التي تفتح فيها التطبيق بعد الفترة الزمنية المحددة ، سيتم تشغيل المصادقة الخاصة بك.
  • إذا كنت لا ترى الخيار في إعدادات الخصوصية ، فتأكد من أن تطبيق OpenVPN محدث أو حاول الخروج من التطبيق وإعادة تشغيله ، وبينما يكون (App Lock) متاحًا فقط على تطبيق OpenVPN في iOS ، يقول Facebook ستأتي الميزة إلى Android في الأشهر القليلة المقبلة.
شارك الموضوع
تعليقات