يختبر فيسبوك تصميمًا جديدًا ولم يعد الزر "أعجبني" موجودًا

يختبر فيسبوك تصميمًا جديدًا ولم يعد الزر "أعجبني" موجودًا

يختبر فيسبوك تصميمًا جديدًا ولم يعد الزر "أعجبني" موجودًا
يختبر Facebook تصميمًا جديدًا للصفحة من شأنه - من بين أشياء أخرى - إزالة زر "أعجبني" وتوفير تصميم أنظف وأكثر قابلية للقراءة ، مما يسهل على أولئك الذين يقومون بتشغيل الصفحات استخدامها وإدارتها بالفعل. تم اختبار هذه الميزات وغيرها في البداية مع نسبة صغيرة من الشخصيات العامة على تطبيق الهاتف ، ولكن تم توسيعها الآن لتشمل مجموعة أوسع من الصفحات.

في الوقت الحالي ، تشمل الشخصيات العامة المشاركة في الاختبار الممثلين والمؤلفين والمبدعين وعدد قليل من الكيانات الإعلامية.


الغرض من التصميم ومجموعة الميزات المحدثة هو جعل استخدام الصفحات أقل تعقيدًا ، وهو أمر تدركه الشركة حيث يمكن أن يمثل مشكلة. كما تدرك الحاجة إلى تبسيط استخدام الصفحات الآن ، على وجه الخصوص ، مع استمرار العديد من الأشخاص في ممارسة الاختلاف الاجتماعي واختيار التواصل مع مجتمعاتهم عبر الإنترنت.


يهدف تخطيط الصفحة الجديد إلى تسهيل رؤية الزائرين للصفحة للحصول على المعلومات الأساسية ، مثل السيرة الذاتية للصفحة والمشاركات. والجدير بالذكر أن التصميم يتجاهل زر الإعجابات في الصفحة وزر الإعجابات. بدلاً من ذلك ، ستعرض الصفحة الزر "متابعة" وعدد المتابعين فقط.


يعكس هذا التغيير بشكل أفضل الوصول إلى الصفحة الحقيقية. كثير من الناس "أعجبوا" بصفحات مختلفة على مر السنين ، ولكن بعد ذلك قاموا بإلغاء متابعيهم من "آخر الأخبار" لأنهم تجاوزوا اهتمامهم.


أدى وجود كلا الخيارين إلى عملية أكثر تعقيدًا حيث "أعجب" المستخدمون أولاً بالصفحة ، مما أدى إلى إنشاء متابعة تلقائية. ولكن يمكن للشخص بعد ذلك التراجع عن هذه المتابعة بتغيير إعداداته في أي وقت. يجد مالكو الصفحات هذا مربكًا وغير مفيد لأنهم يريدون التفاعل مع المتابعين المهتمين حقًا بالصفحة ومحتوياتها.


بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن مالكو الصفحات من التواصل بشكل أفضل مع المتابعين من خلال تصفح موجز الأخبار الخاص بهم ، ثم التبديل بسرعة بين ملفهم الشخصي على Facebook والصفحة العامة (أو الصفحات) التي يديرونها عندما يرغبون في التعليق أو الرد على المشاركات التي يواجهونها.


يهدف التحديث أيضًا إلى تسهيل الانتقال إلى قسم Page Page Insights ، وهو المكان الذي يتتبع فيه مالكو الصفحات والمديرون تحليلات أداء الصفحة.


الآن ، سيتمكن مالكو الصفحة من الوصول إلى هذه الإحصائيات من الصفحة نفسها أو حتى مباشرة من المنشور.


الاختبار قيد التشغيل الآن في تطبيق Facebook للجوال ، لكن Facebook لا يشارك الوقت لنشر التحديث على نطاق أوسع حيث لا يزال هذا الاختبار في الوقت الحالي.
شارك الموضوع
تعليقات