يطلق واتساب 4 مميزات جديدة... تعرف عليها!

يطلق واتساب 4 مميزات جديدة... تعرف عليها!

في أحدث إصدار من تطبيق "WhatsApp Beta" ، ظهرت بعض الميزات الجديدة التي سيتم تقديمها لجميع المستخدمين في الفترة القادمة ، بما في ذلك الملصقات الجديدة.

ظهرت ميزات جديدة في الإصدار التجريبي الحالي من التطبيق الشائع ، والذي تمكنا بالفعل من مراجعته على WABetaInfo.com ، ويقدم WhatsApp الآن رسميًا بعض الميزات الجديدة على مدونته.
يطلق واتساب 4 مميزات جديدة... تعرف عليها!

المكالمات الجماعية.

بعد أن يزيد التطبيق عدد المشاركين في مكالمة الفيديو إلى ثمانية أشخاص ، يعملون لدى الشركة المالكة للتطبيق لتحسين المكالمات الجماعية ، في المستقبل ، سيكون من الممكن النقر مع الاستمرار على شريك الدردشة في محادثات الفيديو لعرضه في وضع ملء الشاشة الوضع. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل المحادثات الجماعية مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص على رمز جديد لبدء مكالمة جماعية بنقرة واحدة.

رمز QR.

حتى الآن ، تتم إضافة جهة اتصال إلى التطبيق عن طريق حفظ رقم هاتف جهة الاتصال ، لكن WhatsApp يقدم الآن رموز QR التي تسمح بمساحة الاتصال بسرعة ، ولهذا الغرض ، يقدم التطبيق علامة تبويب جديدة في القائمة ، والتي تعرض العلامة الخاصة رمز QR أو السماح لك بمسح رموز QR. من أجل مسح رموز (QR) أخرى ، يجب منح التطبيق حق الوصول إلى الكاميرا.

الوضع المظلم.

يجب أن يكون معظم المستخدمين قد تلقوا هذه الميزة بالفعل ، وسيحصل WhatsApp Web على الوضع المظلم الذي كان متاحًا لمستخدمي Android و iOS. لذلك سيحصل سطح المكتب أخيراً على مظهر خافت لطيف ليتناسب مع التطبيق.

الوضع المظلم.

كان مستخدمو WhatsApp قادرين على إرسال الصور بسهولة في الدردشات ، ومع ذلك ، لم تكن الملصقات المتحركة متاحة بعد ، وسيقدم WhatsApp مجموعات مختلفة من الملصقات الجديدة في الأسابيع القادمة حيث ستتضمن صورًا متحركة.
شارك الموضوع
تعليقات