سامسونج تصنع شاحن لاسلكي يعقم الاجهزة اثناء الشحن | ترينداتي

سامسونج تصنع شاحن لاسلكي يعقم الاجهزة اثناء الشحن | ترينداتي

أعلنت شركة سامسونج عن شاحن لاسلكي جديد بقدرة 10 وات يملأ بطارية هاتفك أثناء تعقيم الجهاز باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

  وتقول الشركة: إن الضوء فوق البنفسجي يمكن أن يقتل 99٪ من البكتيريا والجراثيم ، على الرغم من أن مواد التسويق لا تذكر القدرة على قتل الفيروس التاجي الجديد المسؤول عن الوباء العالمي الحالي.

  ظهرت صفحات المنتج الآن في متاجر Samsung والألمانية والرومانية لشركة Samsung ، حيث يتم بيع المنتج في ألمانيا مقابل 58.38 يورو (حوالي 65 دولارًا).

  يأتي هذا الإعلان في وقت يشعر فيه الناس بالقلق بشكل خاص من انتشار فيروس كورونا

  ظهرت أخبار الشاحن اللاسلكي لأول مرة الأسبوع الماضي من خلال موقع Samsung على الإنترنت في تايلاند ، لكن الشركة الكورية الجنوبية أعلنت الآن عن المنتج عالميًا.


  في حين أن المنتجات التي تدعي أنها تنقي هاتفك وتقتل الفيروس تزداد ، ولكن من منظور علمي ، فإن هذه المنتجات ليست قادرة على ضمان السلامة ، وليست بديلاً لغسل يديك وارتداء قناع ومراقبة التباعد الاجتماعي.


  وقالت الشركة "النظافة الشخصية في العالم اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى ، وللمساعدة في مكافحة انتشار البكتيريا والجراثيم ، فإننا نقدم جهاز تعقيم جديد للأشعة فوق البنفسجية مع الشحن اللاسلكي".

  تم تصنيع جهاز تعقيم الأشعة فوق البنفسجية من قبل شركة Samsung C&T ، الشريك في برنامج شراكة ملحقات الهاتف المحمول من سامسونج (SMAPP).

  الجهاز متاح من خلال متاجر مختارة عبر الإنترنت ومتاجر للبيع بالتجزئة بدءًا من يونيو ، للسماح للمستخدمين بتنقية هواتفهم الذكية وسماعات الأذن والنظارات في 10 دقائق فقط ، أينما كنت.


  قامت شركة Samsung بتصميم الجهاز ليتلاءم مع مجموعة متنوعة من أحجام الأجهزة ، بحيث يمكنه تعقيم العديد من المنتجات التي تستخدمها كثيرًا.

  يتميز جهاز التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية بإضاءة مزدوجة تعقيم السطح العلوي والسفلي للعناصر الموجودة بالداخل ، ويتميز الجهاز بتصميم بسيط وأنيق ، والذي يسمح لك بتخزينه في أي مكان في المنزل.

  الجهاز سهل الاستخدام ويأتي مع زر واحد لتشغيل أو إيقاف وظيفة الأشعة فوق البنفسجية.

  علاوة على ذلك ، يتم إيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًا بعد 10 دقائق لتجنب إتلاف الجهاز ، ويمكن لمعقم الأشعة فوق البنفسجية أيضًا شحن جهازك لاسلكيًا في نفس الوقت.

  يشار إلى أن العملاق الكوري الجنوبي يقدم أيضًا خدمة تعقيم مجانية (Galaxy Sanitizing) من خلال مراكز الخدمة والمتاجر في دول مختارة حول العالم ، وتعتمد الخدمة على استخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية لتنظيف الجهاز.
شارك الموضوع
تعليقات