أخبار كرة القدم

ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني ، وينتصر إنتر وأتلانتا يجلب الفرح إلى بيرغامو

أخبار كرة القدم

سيطر ريال مدريد على سباق اللقب الإسباني بفوزه على ريال سوسييداد 2-1 خارج ملعبه ليتصدر صدارة الدوري الإسباني فوق برشلونة بعد الشوط الثاني المليء بالجدل.

كابتن مدريد ، سيرجيو راموس ، كسر الجمود في الدقيقة 50 بتحويل ركلة جزاء بعد أن وصل فينيسيوس جونيور إلى الأرض في المنطقة بعد اتصال من دييجو لورينتي من سوسييداد.

يعتقد سوسيداد أنهم تعادلوا مع ضربة من عدنان جانوزاج من خارج منطقة الجزاء ولكن تم استبعاد الهدف بعد أن أظهر استعراض VAR أن ميكل ميرينو يعيق عرض الحارس تيبو كورتوا دون لمس الكرة. تعمق إحساسهم بالظلم بعد دقيقة واحدة عندما ضاعف كريم بنزيمة تقدم مدريد في الدقيقة 71 بعد السيطرة على الكرة بأعلى ذراعه على الرغم من أن ميرينو ضمن نهاية مثيرة من خلال ضربه خارج العارضة في الدقيقة 83.

تشبث فريق زين الدين زيدان بالفوز ليتقدم مع برشلونة برصيد 65 نقطة بعد 30 مباراة لكنه صعد فوق برشلونة ، الذي احتجز 0-0 في إشبيلية يوم الجمعة ، بسبب الرقم القياسي المتفوق.

كانت رحلة مدريد إلى سان سيباستيان مليئة بالمؤامرات بعد فشل برشلونة في التغلب على إشبيلية ، وقال جيرارد بيكي مدافع الفريق الكاتالوني إن اللقب الآن هو لقب مدريد. وبدا أنه يشير إلى أن القرارات قد اتخذت طريق مدريد في فوزها 3-0 على فالنسيا الخميس الماضي. استفاد فريق زيدان من هدف فالنسيا الذي لم يتم منحه تسللًا ضد لاعب لم يلمس الكرة وكان هناك شعور من ديجافو عندما تم استبعاد التعادل بين جانوزاج بسبب موقف ميرينو.

وقالت ميرينو: "نحن غاضبون من كل شيء ولكن بشكل أساسي من الطريقة التي فقدناها ، لأن التفاصيل الصغيرة واللحظات الكبيرة كانت ضدنا". "كنت على بعد خمسة أمتار على الأقل من كورتوا عندما علمت أنني متسلل. لا أعرف ما إذا كان سيحدث نفس الشيء لو كان في المنطقة الأخرى ولكن العلم صعد ونشعر أننا تعرضنا للظلم ".


فاز فالنسيا على اوساسونا 2-0 بهدفين من جونكالو جويديس ورودريجو. وضع جويديس الجانب الأمامي في المقدمة وقدم البرتغالي الدولي مساعدة لرودريجو لمضاعفة الصدارة في المركز 35. ولا يزال فالنسيا في المركز الثامن لكن الفوز بدد آماله في إنهاء الأربعة الأوائل وتصفيات دوري أبطال أوروبا. حقق سيلتا فيغو فوزه الأول منذ الإغلاق بفوزه 6-0 على ألافيس 10 لاعبين. سجل رافينيا مرتين وسجل المهاجم الجديد نوليتو هدفاً آخر عند عودته إلى سيلتا. أكمل كل من جيسون موريللو وإياغو أسباس وسانتي مينا التسجيل لرفع سيلتا أربع نقاط عن منطقة الهبوط.

في الدوري الإيطالي ، استعاد إنترناسيونالي صاحب المركز الثالث حملته بالفوز 2-1 على أرضه على سامبدوريا المتعثر لإغلاق الفجوة على الزوج الرائد ، على الرغم من أنهم عاشوا بشكل خطير في النصف الثاني. وضع روميلو لوكاكو ولوتارو مارتينيز الإنتر متقدما 2-0 في ما يزيد قليلا عن نصف ساعة لكن سامبدوريا ، الذي تفوق عليه في الفترة الأولى ، تعادل مرة أخرى من خلال مورتن ثورسبي في وقت مبكر من الثانية وأنهى المباراة مهددة بتعادل. احتفل لوكاكو بهدفه بأخذ ركبة لدعم حركة الحياة السوداء. إنتر ، برصيد 57 نقطة من 26 مباراة ، يتخلف بفارق خمس نقاط عن لاتسيو وست نقاط عن يوفنتوس المتصدر ، في حين أن سامبيوريا من كلاوديو رانييري على بعد نقطة واحدة من منطقة الهبوط.

ريال مدريد يكتسح الدوري

واستمر أتالانتا الذي سجل هدفا حرا حيث توقف قبل توقف الفيروس التاجي بفوزه على ساسولو 4-1 مع عودة كرة القدم إلى بيرغامو ، وهي واحدة من المدن الإيطالية الأكثر تضررا من الوباء. سجل دوفان زاباتا هدفين في حين سجل هدافي الدوري الإيطالي 74 هدفاً في 26 مباراة في حين سجل مهدي بورابية لاعب ساسولو في كلا الطرفين بهدف غريب وعزاء متأخر من ركلة حرة. وظل أتالانتا في المركز الرابع برصيد 51 نقطة بعد طرد مدربه جيان بييرو جاسبريني للمعارضة في الشوط الثاني.
شارك الموضوع
تعليقات