Hyper Scape

Hyper Scape هو Battle Royale من Ubisoft مع لعبة Arena Shooter Vibes

Hyper Scape

دخلت Ubisoft في ساحة المعركة الملكية بالكشف الرسمي والاختبار الفني لـ Hyper Scape ، وأعرف ما الذي ربما تفكر فيه: معركة ملكية أخرى؟ في السنوات الأخيرة رأينا الكثير يأتون ويذهبون ، مع حفنة عالقة مع قواعد لاعب صحية ودعم مستمر. قد يكون من الصعب تخيل مساحة لشخص آخر ، ولكن يرجع الفضل في ذلك إلى أن Hyper Scape - الذي تطبخه Ubisoft منذ عامين - يحاول الكثير من الأشياء الجديدة لجعله يبرز.

تمكنت من قضاء حوالي ثلاث ساعات في لعب لعبة Hyper Scape جنبًا إلى جنب مع العديد من الأشخاص الآخرين في وسائل الإعلام قبل إعلان اللعبة ، حيث خضت مباريات كاملة وبدأت في التعامل مع الآليات الفريدة. وعلى الرغم من كل ما يفعله بشكل مختلف - نظام الإحياء ، الكشفية كلاعب ميت ، لعبة النهاية على غرار لعبة Oddball ، وتيرة السرعة - من الواضح أن Hyper Scape يميل بشدة إلى لعب أسرع وأكثر عدوانية.


في خضم المعارك ، أتذكر لعب مطلق النار على الساحة. بدأت مهارتي منذ أيام Unreal Tournament و Quake ، لأن الأسلحة مثل قاذفة الصواريخ Komodo وقاذفة القنابل Salvo وبندقية الصدمات Skybreaker ليست طلقات مميتة. بدلاً من ذلك ، أنت تتنبأ بأنماط الحركة للضرر المتناثر وهبوط ضربات متعددة قبل إنزال الأعداء. مع كل شخص يقفز مرتين ، وينطلق من منصات القفز ، ويقفز عبر أسطح المنازل ، لا يقتصر عمل Hyper Scape بالضرورة على جذب خصوم غير مرغوب فيهم بل ضربهم في ضربات إطلاق نار وجها لوجه.

ومع ذلك ، قد تكون ردود الفعل على الأسلحة واحدة من أضعف جوانب اللعبة. على الرغم من أن الأسلحة تعمل بشكل جيد ، إلا أنها لا تشعر أو تبدو وكأنها تحزم الكثير أو لها تأثير واضح. ستأخذ الأسلحة القياسية مثل البندقية الهجومية والقناصة وبندقية الرش العديد من الضربات لإطاحة العدو ، وهو أمر مفهوم لأسلوب اللعبة ، ولكن إطلاقها يبدو وكأنه يستخدم بندقية صيد. وعندما يكون الفعل الأساسي لـ FPS هو التصوير ، سيكون هذا النقص بالتأكيد في المقدمة.

Hyper Scape

تجري رقصة هايبر سكيب على غرار مطلق النار في الساحة على خريطة تسمى Neo Arcadia ، والتي تم تصميمها كمدينة بأكملها. سوف تجوب المباني والشوارع متعددة الطبقات بحثًا عن النهب والتنزه أثناء مشاركتك في القتال. يبدو أن هناك دائمًا زقاق أو نافذة للهروب عندما تصبح الأمور صعبة ، مما يؤدي إلى أنواع من القطط والفأر من المعارك أيضًا. الشيء الفريد في الخريطحيث تضيع فلسفة التصميم هذه في أسلوبها الفني. تعمل جمالية الخيال العلمي وموضوع كونها ساحة معركة افتراضية بشكل جيد ، ولكن حتى الآن ، جعلت التصميمات جوانب اللعبة أكثر صعوبة في التعرف عليها. تستخدم الخريطة بيئة حضرية وتعتمد على مبانٍ متشابهة في الغالب - أصبح عدم وجود معالم مميزة يمكن ملاحظته عندما كافحت لاستدعاء مواقع العدو بدقة أو أخبر فرقي بالمكان الذي كنت أتراجع إليه من أجل النشر بعيدًا عن الخطر. يمتد هذا إلى تحديد المسروقات ، التي تشبه الرموز الرقمية ذات اللون الأزرق التي قد يكون من الصعب فك رموزها - وفي المواقف الساخنة ، يصبح التروس أكثر من العمل الروتيني مما ينبغي أن يكون.

نظام المسروقات نفسه أكثر انسيابية بكثير مما قد تعتاد عليه. لا يوجد نظام طبقات مرمّز للعتاد أو المرفقات للعب كمان ؛ تجد ببساطة مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات (تسمى Hacks) عبر الخريطة. يمكنك بعد ذلك ترقيتها في المباراة من خلال نهب نسخ مكررة من المعدات التي قمت بتجهيزها ، والتي يمكن القيام بها حتى أربع مرات. سيؤدي ذلك إلى زيادة سعة المجلة بشكل طفيف وإخراج الضرر للبنادق أو تقصير موقتات التهدئة للقدرات. من الناحية العملية ، سوف تبحث عن العتاد الذي تفضله ، ثم ترقب التكرارات - وهذا يبسط عملية الطحن بينما يشجعك أيضًا على أن تظل واعيًا بما يدور حولكة هو أنها تتكون من مناطق محددة ، لذلك بدلاً من دائرة تغلق مع مرور الوقت ، يتم إغلاق قطع الغيار المميزة مع تقدم المباراة. وهذا يضمن عدم إجبار اللاعبين على المواقف المحرجة من قبل منطقة خطر عشوائية ، مما يسمح لتصميم الخريطة بالبقاء كما هو مقصود.

Hyper Scape

الاختراقات هي عادة ما تكون قوى بطولية ، لكنك ستجهز نفسك بكل ما يمكنك العثور عليه خلال المباراة. وتتراوح هذه من اندفاعة الانتقال عن بعد أو الخفاء المؤقت إلى الألغام القريبة أو شفاء منطقة التأثير. الخيار الأكثر غرابة هو Hack الذي يحولك إلى كرة نطاط فائقة ، والتي يمكن أن تأتي في القابض للوصول إلى الأماكن المرتفعة بسرعة أو الخروج من المراوغة. بالنسبة لأسلوب اللعب الخاص بي ، وجدت أن الاقتران غير المرئي مع النقل عن بعد يكون أكثر فعالية في مفاجأة الأعداء في القتال بينما يكون مفيدًا أيضًا في الهروب من المواقف الخاسرة. بغض النظر عن القدرات التي تفضلها ، تقدم Hacks عنصرًا استراتيجيًا مطلوبًا بشدة إلى المعارك النارية سريعة الوتيرة في Hyper Scape.

يسري الخطى السريعة أيضًا على المباريات ككل. كل لاعب لعبته كان لديه حوالي 20 إلى 25 فرقة من ثلاثة ، أي بزيادة 60 لاعبًا. واستمرت المباريات حوالي 15 دقيقة إذا وصلت إلى المراحل النهائية. إذا وجدت أن ملوك المعارك يتم سحبهم وليس مغرمًا بالجانب المعلق من هذا النوع ، فقد يكون Hyper Scape أكثر ملاءمة لك.

وحتى عندما تموت ، هناك سبب للبقاء. بدلاً من تمرير إبهاميك بانتظار إحياء أو تنشيط زملائك في الفريق ، ستصبح كيانًا غير مرئي لا يزال بإمكانه التحرك حول الخريطة. لا يمكنك مهاجمة أو استخدام القدرات ، ولكن يمكنك البحث عن الأعداء ومواقع ping ، وحتى مشاهدة الخصوم غير المشتبه بهم عن قرب لمساعدة زملائك على قيد الحياة على القتال. لا يزال من الممكن أيضًا إعادة التلقيح. عندما يموت الأعداء ، يسقطون نقاط الاستعادة على موقعهم ، والتي تعمل كمنصات تتيح إحياء اللاعبين الميتين من قبل زملائهم النشطين. لذا ، لإعادة ظهور زميل في الفريق ، من الأفضل أن تقتل (أو تجتاح مواقع العدو الميتة الأخرى). هذه عناصر استراتيجية حاسمة يقدمها Hyper Scape لتشجيع اللعب العدواني ولكن أيضًا تبقيك مستثمرًا حتى النصر أو الهزيمة.

عنصر أساسي آخر لـ Hyper Scape هو كيفية تعامله مع مرحلة نهاية اللعبة من المباراة. عندما تتقلص الخريطة إلى أصغر شكل لها مع ترك فرق قليلة ، سوف يفرخ التاج. يمكنك التقاط التاج والفوز بالمباراة إذا تمسكت به لمدة 45 ثانية. ومع ذلك ، يتم الكشف عن موقعك لجميع اللاعبين المتبقيين. إنها ميزة مثيرة تزيد من شدة اللحظات الأخيرة في معركة رويال. بدلاً من أخذ طلقات القدر من مواقع آمنة أو الاختباء حتى الثانية الأخيرة ، يشجع التاج اللاعبين على أن يصبحوا عدوانيين مرة أخرى.

وجهة نظري العامة هي أن Hyper Scape ستتبع أسلوبًا أسرع من المعركة الملكية ، ليس فقط في طول المباراة ، ولكن في اللعب لحظة بلحظة. كما أنها تضع طبقات على بعض العناصر المثيرة للاهتمام التي لم تتم رؤيتها بين المنافسين لتقريب نهجها على غرار مطلق النار على الساحة ، حتى لو كانت قصيرة حاليًا في بعض الجوانب. من الإنصاف إذا كنت محترقًا من هذا النوع ككل ، ولكن إذا كنت مستعدًا لتجربة معركة ملكية جديدة ، فسيكون من المفيد إعطاء Hyper Scape فرصة.

ضع في اعتبارك أن Hyper Scape في طفولته وحاليا في مرحلة اختبار تقني فقط. ستكون لعبة مجانية للعب ، وسيكون لها بطاقة معركة مجانية وممتازة ، ومستحضرات تجميل لكسبها أو شرائها ، وميكانيكا التقدم لتجسيدها بمجرد إصدارها بالكامل. أشارت Ubisoft إلى أنه نظرًا لأن هذه لعبة خدمة مباشرة ، فمن المقرر المزيد من المحتوى للمستقبل مثل الأسلحة الجديدة والمضاربين ، وأنماط اللعبة التي تتجاوز المعزوفات المنفردة والثلاثي في ​​مباريات 100 لاعب ، وأجزاء من القصة لإحياء عالمها. في الوقت الحالي ، يستمر اختبار التكنولوجيا حتى 7 يوليو على الكمبيوتر الشخصي من خلال Uplay. للوصول ، تحتاج إلى مشاهدة تيارات Twitch للحصول على مفتاح من خلال قطرات Twitch. لا توجد كلمة رسمية بشأن مرحلة تجريبية أوسع أو تاريخ إطلاق كامل حتى الآن.

Hyper Scape
شارك الموضوع
تعليقات