قرار Reddit الجديد

يقول Reddit أنه يعمل على إصلاح الرمز في تطبيق iOS الذي قام بنسخ محتويات الحافظة

إنه أحدث تطبيق وجد نسخ معلومات الحافظة في إصدار بيتا من iOS 14

قرار  Reddit الجديد

تقول Reddit أنها تطلق إصلاحًا لجزء من الرمز الذي نسخ محتويات من حافظة المستخدمين. أبلغ المستخدمون في الإصدار التجريبي من iOS 14 ، الذي يرسل تنبيهًا عندما يحاول أحد التطبيقات نسخ معلومات الحافظة ، عن تلقي التنبيهات مع كل ضغطة مفتاح في تطبيق iOS الخاص بـ Reddit.

كتب أحد المتحدثين باسم Reddit في رسالة إلكترونية إلى The Verge: "لقد تتبعنا هذا حتى مسار الرموز في مؤلف النشر الذي يتحقق من عناوين URL في لوحة اللصق ثم يقترح عنوان مشاركة استنادًا إلى المحتويات النصية لعنوان URL". "نحن لا نخزن أو نرسل محتويات لوح اللصق. لقد أزلنا هذا الرمز ونفرج عن الإصلاح في 14 يوليو ".

أثار اثنان من مطوري iPhone ، تومي ميسك وطلال الحاج بكري ، مخاوف بشأن سلوك نسخ الحافظة في فبراير ، مشيرين إلى أن العشرات من التطبيقات شاركت في هذه الممارسة.

كشفت ميزة الخصوصية في iOS 14 ، التي لا تزال في مرحلة تجريبية محدودة للمطورين ، عن العديد من التطبيقات التي شاركت في نسخ الحافظة في الأسابيع الأخيرة. قالت LinkedIn يوم الجمعة إنها ستوقف الممارسة ، موضحة أن تطبيقها يفعل ذلك لإجراء "فحص المساواة" بين ما يكتبه المستخدم وما هو موجود في حافظة. كتب VP Erran Berger للهندسة في LinkedIn على Twitter: "نحن لا نخزن أو ننقل محتويات الحافظة". لم توضح الشركة سبب وجود هذه الممارسة في البداية.

تم استدعاء TikTok ، الذي واجه انتقادات بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية على تطبيقه في الماضي ، بسبب سلوك مماثل لنسخ الحافظة الأسبوع الماضي. وقالت الشركة إن هذه الممارسة جزء من ميزة "مكافحة البريد العشوائي" وأنه تم إيقافها.
شارك الموضوع
تعليقات