يكشف اليوم اتحاد الكرة عن حكام قمة الزمالك والاهلي

يكشف اليوم اتحاد الكرة عن حكام قمة الزمالك والاهلي

 الاهلي والزمالك, كأس العالم, كأس افريقيا, كرة القدم, رياضة
أعلن مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة ، اليوم ، أسماء طاقم الحكام الأوروبيين لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقررة مساء السبت التاسع في الجولة الـ21 من الدوري ، بعد أن تم الاتفاق عليها من قبل. كشفت لجنة الحكام ومسؤولي اتحاد الكرة ، أن فريق الحكام الأوروبي اتفق معه على إدارة مباراة القمة جزء من الأسبوع الحادي والعشرين من منافسات الدوري ، وليس من رومانيا ، وأوضح مسؤولو جباليا ذلك. أنه سيتم الإعلان عن هوية وأسماء الطاقم خلال الساعات المقبلة.

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية عن توصل اتحاد الكرة لاتفاق مع الروماني بتريسكو لإدارة مباراة القمة ، وهو ما أكد مسؤولو جباليا عدم صحته.

ويدخل فريق الأهلي مباراة الزمالك ويقفز على صدارة جدول الدوري برصيد 56 نقطة بعد فوزه على أسوان بثلاثة أهداف عن طريق جيرالدو ووليد سليمان وعليو باجي ، ورغم الإصابات العديدة التي أصابت الفريق رينيه فايلر ، ويسعى المدير الفني للفريق لاستعادة الاعتبار الشخصي أمام كارتيرون المدير الفني للزمالك الذي نجح في الأخير الذي جمع الفريقين معًا للفوز وخطف مباراة السوبر المحلية.

أما فريق الزمالك فهو يدخل اللقاء بأعصاب هادئة بسبب علم لاعبيه أن الدوري قد حسم إلى حد كبير المارد الأحمر ، لكن اللاعبين البيض يعتبرون لقاء القمة بطولة خاصة ويسعون دائما للتعبير عن أنفسهم فيها. بطريقة مختلفة بالإضافة إلى رغبة الجهاز الفني في تجربة بعض الخطط في تلك المباراة من أجل أن يكون أفضل استعداد لمواجهة الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
شارك الموضوع
تعليقات