جوجل تساعد المستخدمين الحفاظ على صحتهم اثناء الحجر المنزلي

جوجل تساعد المستخدمين الحفاظ على صحتهم اثناء الحجر المنزلي

جوجل, صحة, رياضة, كورونا, فايروس كورونا, كوفيد
جوجل

في هذه الأيام ، يمكن أن يكون منزلك مكتبًا أو صالة ألعاب رياضية أو ملعبًا أو حتى مطعمًا شخصيًا خاصًا بك ، ويحاول الجميع اكتشاف طرق للحفاظ على الصحة واللياقة البدنية أثناء البقاء في المنزل وسط تفشي فيروس كورونا ، لذلك تم تسجيل عبارات مثل "تمرين" و "غسل اليدين". أعلى مستوياته على الإطلاق في محركات البحث ، حيث تحتل الصحة موقع الصدارة في بحث الأشخاص على "Google" في الوقت الحالي ، وإليك بعض النصائح التي تقدمها "Google" لمساعدتك في الحفاظ على صحة جيدة أثناء البقاء في المنزل.

حقق أقصى استفادة من وقتك في المنزل 

تقول Google إن موقعها على YouTube يشجع العالم على البقاء في المنزل من خلال عرض مقاطع فيديو تساعد في تعزيز الصحة العقلية والجسدية في المنزل.

في نفس السياق ، أنشأ متجر Google Play مجموعة من المحتوى المجاني لمجموعة متنوعة من الأشياء ، مثل Workout & wellness ، واليقظة والتأمل. يحتوي Google Play أيضًا على مجموعة من التطبيقات التي تساعدك على النوم جيدًا ، وإيجاد التوازن ، والبقاء بصحة جيدة ، أو ممارسة الرياضة.

وإذا كان لديك تلفزيون ذكي يعمل بنظام Android TV ، فستتمكن أيضًا من مشاهدة مجموعة تسمى "كن يقظًا ومناسبًا" والتي تمكنك من إضافة تطبيقات صحية بسهولة إلى تلفزيونك الذكي ، مثل Peloton و Dance Fitness with Jessica و K Yoga ، إلخ.

يمكنك أيضًا بدء جلسة تمرين بسؤال مساعد Google ، عبر "Hello Google ، اعرض لي مقاطع فيديو للتمرين" ، ثم متابعة برنامج تعليمي على "YouTube".

نظرة سريعة على الأداء 

سواء كنت في منتصف تمرين منزلي أو جلسة يوجا أو ركض ، فإن آخر تحديث لـ Google Fit يتميز بنص غامق على عناصر مرئية مشرقة ، مما يشجعك على الوصول إلى أهدافك. ستبدأ أيضًا في الاطلاع على نصائح من منظمة الصحة العالمية لتقليل خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا أو انتشارها.

في ساعات Wear OS الذكية ، سهّلت Google تتبع التدريبات في المنزل ومعرفة مستوى أدائك على مدار اليوم أو الأسبوع. يتضمن أحدث تصميم تحديثات مرئية لنقاط القلب ، والتي تُظهر الآن مدى تقدمك نحو مقدار النشاط البدني الذي أوصت به منظمة الصحة العالمية.

المساعدة في غسل اليدين 

يُذكر أن منظمة الصحة العالمية توصي بغسل اليدين لمدة 40 ثانية ، وهو ما قد يكون أطول مما اعتدت عليه. خلال الشهر الماضي ، زاد الاهتمام بالبحث عن "أغاني غسل اليدين" بنسبة 850٪ في الولايات المتحدة. للالتزام بالفترة الزمنية لغسل اليدين (40 ثانية) ، ما عليك سوى قول "مرحبًا Google ، ساعدني في غسل يدي" ، وسيعمل مساعد Google على تشغيل أغنية مباشرة مدتها 40 ثانية. يمكن أن يوفر لك Google Assistant أيضًا مؤقتًا مدته 40 ثانية لمساعدتك على غسل يديك. يمكنك الآن إضافة مؤقت غسيل يدوي كاختصار لوجه ساعتك الذكية.
شارك الموضوع
تعليقات