كيف يكتب اسمي بالانجليزية؟

كيف يكتب اسمي بالانجليزية؟

نعاني من وجود بعض الأخطاء في كتابة أسمائنا في اللغة الأنجليزية .
ومع مرور الزمن أصبح من الصعب تعديل هذه الأخطاء بسبب ارتباطها بالمعاملات والأوراق الرسمية.
صحيح ان الأسماء تترجم بحسب ماتنطق لكن بشرط مراعاة اختيار الحروف المناسبة لأن كل لغة تختلف في نطق الحروف والكلمات عن اللغة الأخرى .
فاذا أردت أن تكتب اسمك بالانجليزي بشكل صحيح عليك معرفة أولا كيف سينطق في اللغة الإنجليزية.

توافق الفعل والفاعل

 هذا خطأ شائع آخر يتطلب التدريب للتغلب على الحزمة. لا تنس استخدام الفعل الصحيح مع الفاعل المناسب. الخطأ الذي ألاحظه دائمًا حول هذا هو الخطأ "كان / كان". تذكر ، "كان" يستخدم عندما يكون الموضوع هو "أنا" أو "هو" أو "هي" أو "هو". سيتم استخدام "Were" عندما يكون الموضوع "أنت" أو "هم". قبل تقديم أي عمل مكتوب ، تحقق من أزمنة الفعل للتأكد من أنها تناسب الموضوع في الجملة.

لا توجد مسافات بعد علامات الترقيم

هذا خطأ شائع آخر أراه في الكتابة. إما أن يترك الطلاب مسافة قبل وبعد علامة الترقيم ، أو لا يتركون مسافة على الإطلاق. كلاهما خاطئ. تذكر أنك بحاجة إلى ترك مسافة بعد علامات الترقيم. تنطبق هذه القاعدة على النقطة والفاصلة والفاصلة المنقوطة وعلامة التعجب وعلامة الاستفهام.

عدد الكلمات

هذه مشكلة أخرى أراها كثيرًا. غالبًا ما يجب أن يكون العمل المكتوب عبارة عن عدد محدد من الكلمات. إذا كان يجب أن تكتب ما بين 20-40 كلمة ، فيرجى التأكد من أن ما تكتبه يتكون من 20 إلى 40 كلمة فقط. لن تحصل على درجات أكثر إذا كتبت أكثر من المطلوب ، لذا حاول ألا تبالغ.


تأكد من أن العمل المكتوب الذي ترسله خالٍ من هذه الأخطاء الشائعة ، سواء أكان ذلك رسالة عمل أو مقالة ترسلها.

الإملاء 

هذا هو الخطأ الأكثر شيوعًا الذي أراه عند تقييم الكتابة العلمية. يرجى التحقق من الإملاء قبل تقديم عملك. يمكنك القيام بذلك بسهولة عبر الإنترنت - يمكن لمتصفحات الإنترنت مثل Safari و Google Chrome و Firefox التحقق من كل شيء تكتبه.
شارك الموضوع
تعليقات