ميزة تغيير رقم الهاتف في الواتساب لا يعرفها الكثيرون | WhatsApp

يحتاج بعض مستخدمي تطبيق WhatsApp للرسائل الفورية أحيانًا إلى تغيير رقم هاتف الخدمة الحالي برقم جديد ولكن دون حذف الدردشات القديمة أو فقدان بياناتها وأرقام الاتصال الخاصة بها.
واتساب, WhatsApp , ميزة جديدة, ميزة مخفية. تطبيق واتساب, اندرويد, ايفون
لحسن الحظ ، يوفر تطبيق المراسلة الفورية المملوك لـ Facebook ميزة خاصة لا يعرفها الكثير من الأشخاص تسمى Change Number ، والتي تسمح لمستخدمي منصة الدردشة بتغيير رقم الهاتف المرتبط بحساب WhatsApp الخاص بهم على نفس الهاتف.

يمكن لمستخدمي WhatsApp التبديل إلى رقم الهاتف الجديد باستخدام هذه الميزة دون فقدان البيانات الحالية على الخدمة ، حيث تقوم هذه الميزة بترحيل جميع معلومات حسابك ، بما في ذلك معلومات ملفك الشخصي ومجموعاتك وإعداداتك من رقم هاتفك القديم إلى رقم هاتفك الجديد.

تستبدل ميزة تغيير الرقم أيضًا هاتفك القديم بهاتفك الجديد في قوائم جهات الاتصال التي تمتلك رقم حساب WhatsApp القديم الخاص بك ، وفيما يلي نوضح لك كيفية تغيير رقم هاتفك على WhatsApp دون فقد بياناتك ومحادثاتك القديمة.

1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتف Android.

2. انقر على النقاط الثلاث الرأسية أعلى يسار الشاشة ، للوصول إلى إعدادات إعدادات الخدمة.

3. من قائمة "الإعدادات" ، اختر علامة التبويب "الحساب".

4. ضمن علامة تبويب الحساب ، حدد تغيير الرقم.

5. من الشاشة الجديدة ، اضغط على التالي.

6. أدخل رقم هاتفك الحالي في المربع الأول ، والرقم الذي تريد التغيير إليه في المربع الثاني ، ثم انقر فوق "متابعة".


7. ستتلقى رسالة تحقق من رقمك الجديد عبر رسالة نصية قصيرة تتكون من 6 أرقام ، ثم يمكنك بعد ذلك استخدام خدمة WhatsApp مع الرقم الجديد دون حذف رسالة الدردشة القديمة.
شارك الموضوع
تعليقات