صدمة الايفون المرتقب "تسريبات من ابل"

صدمة الايفون المرتقب "تسريبات من ابل"

في مطلع أغسطس ، أعلنت شركة آبل عن تأجيل هواتف iPhone 12 حتى أكتوبر المقبل على الأقل ، لكن يبدو أن الموعد قد يشهد مزيدًا من التأخير ، في ظل الظروف الاستثنائية لوباء كورونا الجديد.

وبحسب الخبير في أجهزة "آبل" ، جون بروسر ، وهو أحد كبار المبلغين عن الأخبار التقنية ، فإن إطلاق الجهاز قد يتأخر لمدة شهر إضافي ، وهذا يعني أن أجهزة "iPhone 12 Pro" قد لا تتأخر. رؤية الضوء حتى نوفمبر.

وإذا كان هذا صحيحًا ، وهذا ما سيحدث على الأرجح ، لأن صاحب التسريبات حقق معدل دقة 100٪ ، في وقت سابق ، كانت توقعات المدير المالي لشركة Apple ، لوكا ميسري ، الذي فضل شهر أكتوبر ، أيضًا "متفائل".

وأشار التسريب إلى أن الطلبات المسبقة ستبدأ في الأسبوع الثاني والأربعين من العام الجاري ، فيما سيتم الإعلان عن هواتف "iPhone 12" في الأسبوع الثالث والأربعين من عام 2020.

مشاكل آبل لا تتوقف عند هذا الحد ، لأنها تواجه معضلة أخرى قد تؤدي إلى انخفاض في المبيعات بنحو 30 في المائة ، نتيجة قرارات قادمة في البيت الأبيض.

وتشكل الصين سوقا من 44 مليار دولار بالنسبة إلى أبل ، كما أن ثلث مبيعات هواتف آيفون آيفون "آيفون" في العالم تجري في هذا البلد الآسيوي.

استطلاعات الرأي أجعله "أجعله" ، أجعله ، أجعله بعيدًا عن 95 في المستقبل.

يعد تطبيق "وي تشات" أكثر من منصة مراسلة في الصين ، لأنه يستخدم في أمور متعددة من قبيل التسوق الإلكتروني وتسديد الفواتير واللعب ، لاسيما أن تطبيقات غوغل وتويتر ويوتيوب ممنوعة في الصين.

وحيثما سئل النشرات الجوية عن الحظر المفروض على "أبل" ومبيعات هواتف آيفون "بدا مستهينا بالأمر ورد على الصحافة" مهما يكن الأمر ".


الطلبات المسبقة في الشهر قبل الموعد.
شارك الموضوع
تعليقات