اسعار الذهب اليوم في مصر. اخر تحديث


 اعرف الان اسعار الذهب في مصر, اسعار الذهب اليوم اسعار الذهب اخر تحديث, سعر جرام الذهب, الجنيه الذهب, اوقية الذهب
استقرت أسعار الذهب ، اليوم الأحد ، في مصر ، لتسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأفضل مبيعاً في مصر عند 858 جنيهاً للجرام ، في ظل العطلة الأسبوعية لسوق الصاغة والبيع والبيع. توقف شراء الذهب.

أسعار الذهب اليوم:
عيار 18 سجل 735.5 جنيه.
عيار 21 سجل 858 جنيها للجرام.
عيار 24 سجل 980.5 جنيه.
الجنيه الذهب 6864 جنيها.

أوقية الذهب 1940 دولارا.

وشهدت أسعار الذهب انخفاضاً في نهاية جلسات التداول هذا الأسبوع بمقدار 10 جنيهات ، ويأتي هذا الانخفاض في أسعار الذهب على المستوى المحلي نتيجة لانخفاض سعر أوقية الذهب إلى 1930 دولاراً نتيجة لذلك. أثارت موجة بيع المعدن الثمين بعد الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) المخاوف من أن التعافي من التباطؤ الاقتصادي الناجم عن تفشي فيروس كورونا يواجه مسارًا يكتنفه عدم اليقين الشديد ، والذي ألقى بظلاله على المخاطر المرسلة .

تعرضت الأسهم الأوروبية لموجة بيع في أسواق الأسهم العالمية يوم الخميس بعد أن أشار الاحتياطي الفيدرالي إلى مسار طويل وصعب لتعافي أكبر اقتصاد في العالم.


كما تراجعت الأسهم اليابانية عند الإغلاق يوم الخميس متأثرة بخسائر وول ستريت ، بعد أن كشف محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) عن قلق صناع القرار من حالة عدم اليقين التي تحيط بمسار التعافي الاقتصادي من وباء فيروس كورونا.

ارتفعت أسعار الذهب مرة أخرى في مصر ، نتيجة ارتفاع أوقية الذهب إلى 1944 دولارًا مقابل 1930 دولارًا في الصباح في نهاية تعاملات الخميس الماضي.



يوم الأربعاء ، حذر مجلس الاحتياطي الفيدرالي من أن التباطؤ الاقتصادي الناجم عن جائحة Covid-19 يواجه مسارًا غير مؤكد للغاية وكرر الحاجة إلى تحفيز مالي إضافي.
شارك الموضوع
تعليقات