عبر بشكل اسهل مع تحديث واتساب القادم!

عبر بشكل اسهل مع تحديث واتساب القادم!

عبر بشكل اسهل مع تحديث واتساب القادم!
ستجعل ميزة جديدة قادمة من WhatsApp من السهل التعبير عن نفسك باستخدام الملصقات. الملصقات عبارة عن صور كرتونية صغيرة يمكنك تضمينها في محادثة WhatsApp كتغيير من الرموز التعبيرية القديمة ، كما يأتي التطبيق مع العديد من حزم الملصقات للفنانين ، ويمكنك تنزيل حزم إضافية لإضافة المزيد من التنوع.

لسوء الحظ ، يمكن أن يمثل العثور على الملصق الصحيح تحديًا ، خاصة بعد الحصول على بعض الإضافات ، لأنه لا يمكنك التصفح إلا حسب الحزمة. وإذا كنت تبحث عن ملصق "تهنئة" ، على سبيل المثال لا الحصر ، فقد تحتاج إلى التمرير عبر العشرات من الملصقات الأخرى للعثور على الملصق الذي يناسب حالتك المزاجية.

ولكن الآن يبدو أن هذا على وشك التغيير مع إضافة علامات التبويب التي ستجمع الملصقات المتعلقة بشعور معين.

تم اكتشاف الميزة الجديدة من قبل الخبراء في WABetaInfo ، المتخصصين في البحث عن ملفات التثبيت للإصدارات التجريبية من تطبيق WhatsApp ، للحصول على نصائح حول التحديثات المستقبلية.

لا تزال علامات تبويب الملصقات قيد التطوير وليست متاحة للاختبار بعد ، على أمل أن يتم تقديمها إلى جانب أداة البحث عن الملصقات التي تم تلميحها لأول مرة في نوفمبر ، مما يسهل العثور على صور كرتونية مثل الرموز التعبيرية.

قيد التطوير لفترة طويلة

يبدو أيضًا أن الخيارات قيد التطوير لفترة طويلة ، ولكن هناك شك في أنها قد تكون جاهزة للإصدار قريبًا جدًا. قبل بضعة أشهر فقط ، قدم WhatsApp ملصقات متحركة لإضفاء الحيوية على الدردشات وتشجيع المستخدمين على تنزيل حزم إضافية ، وبالتالي فإن القدرة على البحث والتصفية حسب الحالة المزاجية ستكون نعمة حقيقية.

جرب WhatsApp ميزة جديدة تتيح للمستخدمين البحث بسرعة في محتويات الرسائل المعاد توجيهها بشكل متكرر للتحقق من المعلومات الخاطئة ، وفقًا للشركة ، حيث سيظهر رمز العدسة المكبرة بجوار الرسائل التي تم إعادة توجيهها بشكل متكرر بواسطة سلسلة من خمسة أو أكثر من الناس.

سيؤدي النقر فوق العدسة المكبرة إلى البحث عن محتويات الرسالة عبر الإنترنت ، مع فكرة أن هذا يجب أن يكشف عن أي نظريات مؤامرة شائعة أو معلومات خاطئة تحتوي عليها الرسالة.
شارك الموضوع
تعليقات