اخترق أحد المتطفلين منصة KuCoin للعملات المشفرة وسرق 193 مليون دولار!

 اخترق أحد المتطفلين منصة KuCoin للعملات المشفرة وسرق 193 مليون دولار

اخترق أحد المتطفلين منصة KuCoin للعملات المشفرة وسرق 193 مليون دولار!

تعرضت بورصة العملات المشفرة الآسيوية KuCoin ، ومقرها سنغافورة ، لخرق أمني كبير ، مما أدى إلى سرقة 193 مليون دولار من مختلف العملات المشفرة.

قال المدير التنفيذي للبورصة ، جوني ليو ، في بث مباشر صباح اليوم ، إن الخسارة ، التي بلغت حوالي 193 مليون دولار ، ليست سوى "جزء صغير من إجمالي ممتلكاتنا من الأصول" وأن الفريق المخصص "يعمل للسيطرة على قائمة المحافظ المعرضة للخطر وتقييم القيمة الإجمالية ".

أضاف جوني ليو أن واحدًا أو أكثر من المتسللين حصلوا على المفاتيح الخاصة لمحافظ التبادل الساخنة. وأن البورصة حولت الأموال المتبقية إلى محافظ ساخنة جديدة ، وتخلت عن المحافظ القديمة ، وجمدت ودائع وسحوبات العملاء.

أكد الرئيس التنفيذي أن محافظ KuCoin الباردة لا تتأثر ، فهي محافظ غير متصلة بالإنترنت وتعتبر أكثر أمانًا من محافظ العملات المشفرة الساخنة.

وقال ليو إن KuCoin تحقق في الانتهاك مع تطبيق القانون الدولي و "أموال العملاء المسروقة سيتم تغطيتها بالكامل" من قبل صندوق التأمين.

اتصلت البورصة بالعديد من بورصات العملات المشفرة الرئيسية مثل Huobi و Binance و OKEx و BitMax و Bybit لتتبع الأموال المسروقة ، وأبلغت وكالات الأمن وإنفاذ القانون للتصرف في هذا الشأن.

شارك الموضوع
تعليقات