افضل 3 تطبيقات اختبار سرعة الانترنت

افضل 3 تطبيقات اختبار سرعة الانترنت

تطبيقات اختبار سرعه الانترنت و الواى فاى

غالبًا ما تلاحظ بطء الإنترنت وترغب في اختبار سرعة الإنترنت ، أو ربما تكون مشتركًا جديدًا في الإنترنت المنزلي وترغب في اختبار سرعة خطك حتى نتعرف على أكبر مجموعة من تطبيقات اختبار سرعة الإنترنت وأيضًا التطبيقات الشهيرة المواقع التي تقوم بنفس ميزة الاختبار حتى تقوم بتجربة أكثر من موقع وتطبيق للتحقق من سرعة الإنترنت لديك.
افضل 3 تطبيقات اختبار سرعة الانترنت
طريقة اختبار سرعة الأنترنت
بالطبع طرق اختبار الإنترنت كثيرة ، ويختلف كل موقع عن الآخر في الاختبار ، لكن ستلاحظ أن جميع النتائج متقاربة ، لأنك بالفعل لن تحصل على نتيجة واحدة في كل المواقع أو التطبيقات ، ولكن أنت ستحصل أيضًا على نتيجة قريبة بين كل تطبيق وآخر ، ربما نتيجة واحدة أو أقل ، لكن الفترة ستكون بسيطة جدًا.

تطبيق SpeedTest

تطبيق SpeedTest
تطبيق موقع SpeedTest الشهير ، حيث يقوم التطبيق باختبار سرعة الإنترنت لديك من أكثر من طوال اليوم ، ومن أكثر من حتى يصل إليك لسرعة الرفع والتنزيل الفعلية ، وهي ليست نتيجة صحيحة ، بل بالأحرى رائعة يمنحك التطبيق نتيجة فعلية لسرعة الإنترنت لديك واختبار سريع مجاني ومجاني حتى تتمكن من التأكد من وصولك إلى الإنترنت.
تحميل تطبيق SpeedTest

تطبيق FAST Speed Test
تطبيق FAST Speed Test
بالطبع هذا التطبيق يحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت والكثير من الهواتف تحث هذا التطبيق على اختبار سرعة الإنترنت لديك بالفعل وصحيح أنه يختبر الخط من أكثر من دولة وبالطبع يمنحك أفضل النتائج والمعرفة السرعة الفعلية لخط الإنترنت الخاص بك.
تحميل تطبيق FAST Speed Test

تطبيق SPEEDCHECK

تطبيق SPEEDCHECK
هذا التطبيق مشابه تمامًا للتطبيقات السابقة حيث يختبر خطك من أكثر من دولة ويمنحك الخبرات التي تم تنفيذها على خطك وأيضًا سرعة استجابة الخط من كل دولة تم اختبارها بالإضافة إلى ذلك المعرفة السرعة الفعلية لخطك ومعرفة سرعة التحميل والتنزيل.
تحميل تطبيق SPEEDCHECK
قياس سرعة النت الحقيقية
افضل 3 تطبيقات اختبار سرعة الانترنت
برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت
أفضل موقع لقياس سرعة النت 2018
قياس سرعة النت بالجوال
شارك الموضوع
تعليقات