الربح من مجموعات فيس بوك ٢٠٢١

كيف تربح من خلال مجموعات الفيسبوك ؟

  بدأ Facebook في اختبار ميزات خاصة في مجموعات تسمح للمديرين بالاستثمار بطرق مختلفة ، لتمكينهم من الاستمرار وتقديم محتوى أكثر فعالية للجمهور.



  تتضمن عملية الاختبار ثلاث مزايا ، منها القدرة على إضافة خيارات لشراء المنتجات عبر مجموعات مثل المتاجر ، والقدرة على جمع التبرعات من المستخدمين مباشرة ، أو تفعيل خيار المشاركة في مجموعات مقابل مبلغ مالي شهري أو سنوي.  - مما يعني أن أي شخص يريد الانضمام يجب أن يدفع قبل ذلك.


  الميزة الأولى والثانية مألوفة لمستخدمي Facebook عبر المتاجر أو حملات جمع التبرعات في بعض البلدان ، في حين أن ميزة الاشتراكات جديدة على الشبكة.


  من خلال الميزات الجديدة ، تهدف الشركة إلى مساعدة منشئي المحتوى ومديري المجموعات على مواصلة التفاعل وخدمة المشتركين وإنشاء المحتوى الخاص بهم ، حيث سيساعد تحقيق الدخل في دعمهم في هذه المهمة.


  بالإضافة إلى مزايا تحقيق الدخل من المجموعات ، أعلن Facebook عن مزايا أخرى لتحسين التحكم في المجموعات والمحتوى ؛  سمح للمديرين بتغيير صور الخلفية وتغيير الخطوط المستخدمة لجعل المجموعات تظهر بالطريقة التي يريدونها.


  أضاف Facebook أيضًا تحسينات لتسهيل المحادثات بين مديري المجموعة والمشرفين ، بالإضافة إلى إضافة قسم خاص للمحتوى المثبت ليظهر أعلى المجموعات عند فتحه.


  في نفس السياق ، تعمل الشركة على مزايا أخرى خاصة للأشخاص الذين يديرون مجموعات وصفحات في نفس الوقت لمساعدتهم على تنظيم ومزامنة المحتوى الذي يريدون نشره ، وكذلك لمساعدتهم على التحكم بشكل أكبر وتنظيم عمل  صفحاتهم من خلال أدوات تحكم شبيهة بما تقدمه المجموعات بشكل عام مما يعني العمل على تقارب أساليب التحكم بين الصفحات والمجموعات.

شارك الموضوع
تعليقات