طريقة العمل على موقع امازون خطوة بخطوة

 فرصة العمل مع أكبر موقع على الانترنت

1_ تعريف عن موقع امازون :

هل تحب أن تتعاون مع أغنى شخص في العالم؟ هل تحب أن تكسب المال من التعاون مع أكبر شركة في العالم؟ إن كانت إجابتك هي نعم … فأنت في المكان الصحيح.

امازون هو موقع للتجارة الالكترونية تأسس من قبل "جيف بيزوس" ويقع مقره في واشنطن , وهو أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم.

وفي هذا المقال سنشرح لكم موقع امازون كاملا ومن جميع الجوانب من حيث الربح والتسجيل بالموقع وكيف تتم عملية الربح فيه وكل ما يخص الموقع.

طريقة العمل على موقع امازون خطوة بخطوة

2_ قوانين امازون الصارمة :

امازون شركة عالمية , ولكي تحافظ على مكانتها , وضعت بعض الشروط والقوانين ..

-1 انتبه لعدم استخدام السوشيال ميديا أو الإيميل بشكل مباشر , بما يعني انه لا يمكنك الترويج لمنتجات امازون مع متابعينك او على صفحات السوشيال ميديا , لكن يمكنك وضع تلك الروابط في موقعك او قناتك على اليوتيوب .


3_ استلام ارباحك من امازون :

 من الرغم من ان امازون تسمح لأي شخص في العالم من الانضمام والعمل معها وان يكون جزء من برامجها إلا أن استلام الاموال منها ليس بالأمر السهل

ولكن يجب عليك ان تعرف ان امازون تقوم بالتعامل مع البنوك فقط ولا تتعامل مع الخدمات البنكية مثل بايبال عند تحويل الأموال للمتعاونين معها .

وافضل طريقة لاستلام اموالك طالما تعيش في الوطن العربي هي أن تمتلك حسابا على بايونير ( Payoneer )


4_ كيفية التسجيل في امازون .

ستجد قائمة باسم "حسابك" أعلى الجهة اليمنى من الصفحة ويؤدي تحريك مؤشر الفأرة فوق القائمة إلى ظهور قائمة منسدلة. انقر على رابط "ابدأ من هنا" الموجود أسفل زر "تسجيل الدخول" في القائمة المنسدلة. أدخل بياناتك الشخصية. سيطلب منك نموذج التسجيل كتابة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وسيطلب منك أيضًا إنشاء كلمة مرور.


5_ الربح من امازون عن طريق طباعة التيشرتات .

اذا كنت تعرف كيفية وضع التصميمات على التيشرتات ( كلمات - عبارات - صور - شعار ) فيمكنك وضع التصاميم على التيشرتات ونشرها على حسابك , وامازون تتكلف أمر الطباعة والتوصيل وأنت تتوصل بأرباحك بدون مواجهة اي مشاكل .


6_ الربح من امازون عن طريق بيع المنتجات .

تعتبر هذه الطريقة اصعب طريقة للربح من امازون , لأنها تتطلب رأس مال والكثير من الخبرة , لكنها في الاخير طريقة مربحة للغاية وستستفيد منها المال والخبرة .

موقع امازون هو موقع كبير للغاية , يمكن لاي احد ان يفتح متجرا عليه وأن يبيع فيه منتجاته , مستغلا الزوار الذين يزورون الموقع كل يوم . 

هذا اختصار لموقع امازون , فهو يحتوي على بائعين يقومون ببيع منتجاتهم على Amazon FBA .

ويقوم معظم هؤلاء البائعين باستيراد المنتجات من الصين بعد تغليفها , ثم ترسلها الى مستودع امازون ليقوم بالتكلف بالشحن نيابة عنك .


7_ الربح من امازون عن طريق الكتب الالكترونية .

هناك العديد من الناس من يحبون قراءة الكتب , سواء الكتب الورقية او الالكترونية , وبما ان امازون بدات كمتجر للكتب والمطبوعات , فامازون كيندل (Amazon KDP) هي واحدة من اقدم الطرق للربح من الكتب الالكترونية .

فما عليك سوى تصميم الكتب مع اغلفتها , ونشرها على حسابك في امازون كيندل (Amazon KDP) .


8_ الربح من امازون عن طريق التسويق بالعمولة .

برنامج "امازون للتسويق بالعمولة" من بين افضل البرامج للتسويق بالعمولة , والذي يعتمد عليه صناع المحتوى لربح المال من الانترنت , فكل ما تقوم به هو أن توصي ببعض المنتجات المملوكة لمختلف الشركات عن طريق رابط خاص بك , وبعد ان تتم عملية الشراء لتلك المنتجات عن طريق الرابط الخاص بك , ستقوم الشركةالمالكة باعطائك عمولة , وهذه هي الطريقة للربح من التسويق بالعمولة .

شارك الموضوع
تعليقات