Google Meet اضافة إجراء مكالمات بدقة Full HD

أعلنت جوجل رسميًا عن إتاحة إجراء مكالمات فيديو عالية الجودة بدقة Full HD عبر خدمة Google Meet، التي توفر خدمات المحادثة الصوتية والمرئية، لبعض مشتركي خدمات Google One و Google Workspace. وستكون هذه الميزة متاحة عبر الويب عند استخدام أجهزة حاسوب مزودة بكاميرا 1080 بكسل مع معالجة حاسوبية قوية في الاجتماعات التي تضم اثنين من المشاركين. وسيتم تعطيل هذه الميزة بشكل افتراضي داخل Google Meet، وسيتم عرض تنويه للمستخدمين المرشحين للاستفادة من هذه الميزة لتفعيل خيار 1080 بكسل، كما يمكن تفعيل أو تعطيل الميزة من خلال قائمة الخيارات. ونوهت جوجل بأن هذه الميزة ستستهلك المزيد من سعة نقل البيانات (الباندويث)، وستعدل الجودة تلقائيًا في حال كانت سرعة الاتصال بالإنترنت غير كافية. وستبدأ جوجل في توفير هذه الميزة للمستخدمين المرشحين لها اعتبارًا من اليوم وعلى مدار الأيام والأسابيع المقبلة، وستكون متاحة لمشتركي Google Workspace و Google One مع سعة تخزين 2 تيرابايت أو أعلى.

Google Meet توفر إجراء مكالمات فيديو بجودة عالية

ويمكن استخدام Google Meet لإجراء اجتماعات عبر الإنترنت، ومشاركة الشاشة، وتسجيل الاجتماعات، والتحكم في مستوى الصوت والفيديو، وإرسال الرسائل النصية، وإنشاء روابط دائمة للاجتماعات، وتنظيم الاجتماعات الجماعية، وغيرها من الميزات الهامة.

يأتي إطلاق ميزة المكالمات الفيديو عالية الجودة بدقة Full HD في Google Meet كإضافة مهمة لمستخدمي خدمات Google One و Google Workspace الذين يحتاجون إلى جودة عالية في المكالمات الفيديو، خاصةً أثناء الاجتماعات الهامة والمهمة. وتعد هذه الميزة بالتأكيد إضافة قيمة للخدمات المقدمة من جوجل، وتؤكد التزام الشركة بتقديم حلول تتيح التواصل السهل والفعال بين المستخدمين على مستوى العالم.

شارك الموضوع
تعليقات