3 طرق لاستخدام Chatgpt دون الحاجة لحساب OpenAI

 رغم أن روبوت ChatGPT هو أداة قوية تستخدمها الملايين من الأشخاص، فإن هناك قلقًا يتعلق بخصوصية البيانات والأمن. وهذا يدفع بعض الأشخاص إلى التفكير في تجنب استخدام ChatGPT. ولكن هناك بدائل للاستخدام الآمن لـChatGPT بدون الحاجة إلى إنشاء حساب في OpenAI أو إدخال بياناتك الشخصية في الموقع الرسمي للروبوت.

طرق سهلة لاستخدام ChatGPT بدون حساب OpenAI

فيما يلي أربع طرق يمكنك استخدامها للاستفادة من خدمات ChatGPT دون الحاجة إلى حساب OpenAI: 

1-يعتبر استخدام روبوت Bing Chat واحدًا من أسهل الطرق للوصول إلى ميزات ChatGPT دون الحاجة لحساب OpenAI. 

يعتمد روبوت الدردشة Bing Chat على إصدار GPT-4 الأحدث وهو يتيح للمستخدمين الوصول إلى جميع ميزات ChatGPT بكل سهولة.

يمكن الوصول إلى Bing Chat عن طريق حساب Microsoft واستخدام متصفح Edge. وإذا كنت تستخدم حاسوب ويندوز، فقد تملك حسابًا في Microsoft بالفعل، ومن خلاله يمكنك البدء في استخدام روبوت Bing Chat الذي يتميز بميزات ChatGPT.

2- تطبيق Bing للهواتف:

لمن يفضل استخدام هواتفهم، يمكنهم الوصول بسهولة إلى روبوت Bing Chat دون الحاجة لاستخدام المتصفح، حيث أن شركة مايكروسوفت طورت تطبيق Bing: Chat with AI & GPT-4 المتاح لمستخدمي نظام الأندرويد على متجر جوجل ولمستخدمي نظام iOS على آب ستور بشكل مجاني.

يتضمن هذا التطبيق معظم ميزات Bing Chat المتوفرة على المتصفح، بالإضافة إلى ميزة البحث بالصوت التي تسمح للمستخدم بتحدث الاستفسارات بدلاً من كتابتها. إذا كنت ترغب في استخدام ChatGPT على هاتفك بدون الحاجة إلى حساب OpenAI، فإن هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لذلك، كما أنه يساعدك على تجنب مخاوف الخصوصية المتعلقة باستخدام ChatGPT.


إضافة  ChatGPT Writer هي مجانية لمتصفحات الويب:

 يمكنك استخدام هذه الإضافة بسهولة لكتابة رسائل البريد الإلكتروني، وتلخيص النصوص، والترجمة، والتدقيق النحوي وغيرها. تعمل إضافة ChatGPT Writer على متصفحات إيدج وجوجل كروم، ويمكنك من خلالها استخدام ChatGPT بسهولة دون الحاجة إلى إنشاء حساب في OpenAI.


شارك الموضوع
تعليقات