أعلنت شركة NVIDIA عن إطلاق وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 4070

أعلنت شركة NVIDIA عن إطلاق وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 4070 ، وهي أحدث إضافة لها إلى مجموعة RTX40 ، بسعر يبدأ من 599 دولارًا.

تنضم الوحدة الجديدة إلى RTX 4090 و RTX 4080 و RTX 4070Ti لتقديم أحدث تقنيات NVIDIA للاعبين ومنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم. وقالت الشركة إن GeForce RTX 4070 تمثل وحدة معالجة الرسومات المثالية بدقة 1440 بكسل في ممارسة الألعاب وتمكين المذيعين ومنشئي المحتوى من تسريع العمل والابتكار باستخدام تقنيات RTX وأدوات الذكاء الاصطناعي. تستفيد GeForce RTX 4070 أيضًا من منصة NVIDIA RTX التي تتضمن NVIDIA DLSS 3 و NVIDIA Reflex وأقراص NVIDIA Game Ready و RTX Video Super Resolution والمزيد. بفضل DLSS 3 ، تعد هذه الوحدة أسرع بنسبة 170 بالمائة من الجيل السابق RTX 3070Ti باستخدام DLSS 2 ، وأسرع بنسبة 20 بالمائة في المتوسط في الألعاب التقليدية ، وتقلل متوسط استهلاك الطاقة في الألعاب بنسبة 23 بالمائة. تتوفر أيضًا بطاقات الرسومات RTX 4070 لأجهزة الكمبيوتر المكتبية من كبرى الشركات المصنعة حول العالم. لفترة محدودة ، سيحصل اللاعبون الذين يشترون بطاقات الرسومات وأجهزة سطح المكتب GeForce RTX 4090 و 4080 و 4070Ti و 4070 من الآن وحتى 8 مايو على بطاقة Overwatch 2 Ultimate Battle Pass بالإضافة إلى 1 ، 000 من عملات Overwatch 2 Coins بقيمة 40 دولارًا.

بدأت NVIDIA في تقديم بطاقات رسومات GeForce RTX 4070 اعتبارًا من 13 أبريل بتصميم Founders Edition من NVIDIA في مجموعة مختارة من المنافذ ، جنبًا إلى جنب مع لوحات متخصصة ونماذج إضافية من موفري النخبة ، مثل Asus ، و Colourful ، و Gainward ، و GALAX ، و GIGABYTE ، INNO3D ، KFA2 ، MSI ، Palit ، PNY ، ZOTAC. NVIDIA Remix Runtime لإستعادة ابتكار ألعاب DirectX الكلاسيكية وتترك NVIDIA منصة RTX Remix الخاصة بها كمصدر جيد. يُذكر أن RTX Remix هو جزء من مجموعة تطبيقات NVIDIA Studio.


هناك نوعان رئيسيان سابقان لإعادة الصياغة والألعاب هما RTX Remix Toolkit و RTX Remix Runtime Toolkit المتاحة الآن للتنزيل من GitHub. يسمح لك وقت تشغيل RTX Remix بتسجيل مشهد لعبة واستبدال عناصره عند إعادة التشغيل أثناء تطبيق تقنيات RTX على اللعبة ، مثل مسار التوجيه و DLSS 3 و Reflex.

ونظرًا لأن مهارات التعديل هذه تزدهر داخل المجتمعات المتخصصة ، فإن جعل وقت تشغيل RTX Remix مفتوح المصدر سيساعد على تمكين مطوري التعديل من تحسين التوافق وتوسيع نطاق عملهم ليشمل المزيد من ألعاب الكمبيوتر الكلاسيكية ، بالإضافة إلى أنواع التعديل التي يمكن إجراؤها عند استخدام RTX Remix تم إصدار مجموعة أدوات منشئ المحتوى.. بالإضافة إلى ما سبق ، أعلنت NVIDIA أن لعبةCounter-Strike 2 القادمة ستحتوي على دعم NVIDIA Reflex لضمان أقل تأخير ممكن في هذه اللعبة التنافسية. وهكذا ، تنضم NVIDIA Reflex إلى قائمة طويلة من الألعاب التي تستفيد من تقنيات NVIDIA Reflex ، بما في ذلك الألعاب الشهيرة والناجحة مثل Apex Legends ، و Call of Duty Warzone 2 ، و fortune 2 ، و Escape from Tarkov ، و Fortnite ، و Overwatch 2 ، و Rainbow Six Siege وبسالة.

شارك الموضوع
تعليقات