يقترب واتساب من تنفيذ ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها.

يختبر تطبيق واتساب حالياً ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها، ويعمل مطورو التطبيق على إجراء المزيد من التحسينات عليها تمهيداً لإطلاقها في المستقبل القريب. يتم اختبار ميزة تعديل الرسائل في واتساب منذ منتصف العام الماضي وحتى الآن، وتشير التقارير إلى أن الميزة دخلت المراحل الأخيرة من التطوير قبل إطلاقها لجميع المستخدمين.

واتساب يقترب من إطلاق ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها

أجرى مطورو تطبيق واتساب تغييرًا على ميزة تعديل الرسائل التي كانت قيد الاختبار منذ منتصف العام الماضي، حيث يظهر الآن إشعار يفيد بنجاح تعديل الرسالة بعد إتمام التعديل. كما لاحظ مستخدمو النسخة التجريبية على حاسوبهم، واتساب ويب، أن الميزة بدأت بالظهور لديهم.

ستتيح الميزة الجديدة لمستخدمي واتساب تعديل الرسائل التي تم إرسالها إلى الطرف الآخر في المحادثات الفردية أو داخل مجموعات الدردشة، ولكن يتعين تعديلها في غضون 15 دقيقة من إرسالها، وإلا لن يتمكن المستخدم من تعديلها.


تمثل ميزة تعديل الرسائل في واتساب خيارًا بديلًا للمستخدمين إذا رأوا أن الرسالة التي أرسلوها غير مناسبة أو تحتوي على أخطاء إملائية، بدلاً من حذف الرسالة أو إرسال رسالة جديدة للتصحيح. ومن المهم الإشارة إلى أن أي رسالة يتم تعديلها ستكون معروضة مع تسمية "معدّلة" أو "Edited" لتنبيه جميع الأطراف في المحادثة بأنها تم تعديلها بعد الإرسال.

تُعد ميزة تعديل الرسائل في واتساب واحدة من أبرز الخصائص التي يتطلع إليها المستخدمون، ويبدو أن إطلاقها قريب جدًا الآن بعد فترة طويلة من التجريب والتطوير.

شارك الموضوع
تعليقات