الكشف عن هاتف Galaxy A15 الذي يتميز بسعر منخفض وشاشة AMOLED.

 أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد Galaxy A15 بسعر منخفض، مما يجعله أرخص هاتف ذكي يمكن شراؤه من سامسونج يأتي مع شاشة AMOLED. ووفقًا للمواصفات المنشورة على مواقع التسوق العالمية، يتميز الهاتف بشاشة بحجم 6.5 إنش من نوع AMOLED بدقة +Full HD ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتزًا.

الكشف عن هاتف جالاكسي A15 بسعر منخفض وشاشة أمولِد

يضم هاتف Samsung Galaxy A15 معالجًا من MediaTek، ويعتقد أنه ربما يكون MediaTek Dimensity 6100 وفقًا لتقارير سابقة. يتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبدأ من 4 جيجابايت، وسعة تخزين تبدأ من 128 جيجابايت، ويحمل بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير مع دعم شاحن سريع بقوة 25 واط.


تأتي الكاميرا الخلفية لهاتف Galaxy A15 بثلاث عدسات؛ حيث تأتي العدسة الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرتين مساعدتين لتحقيق تأثير العمق وتصوير الأشياء عن قرب. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 13 ميجابكسل.


يأتي الهاتف بمستشعر بصمات مدمج في زر تشغيل الشاشة، ويدعم شبكات الجيل الخامس 5G. ستتوفر سامسونج أيضًا بنسخة تدعم شبكات الجيل الرابع 4G فقط.


من المتوقع أن تطرح سامسونج هاتف Galaxy A15 الجديد بسعر يبدأ من 140 دولار أمريكي للنسخة الداعمة لشبكات الجيل الخامس.


تتميز سلسلة Samsung Galaxy A في الفئة المتوسطة والاقتصادية بميزة تنافسية بفضل فترة تحديثاتها الطويلة نسبيًا مقارنةً بالهواتف الأخرى التي تعمل بنظام Android. ويُذكر أن Samsung قامت بإطلاق هاتف Galaxy A14 في بداية هذا العام مع تعهد بتوفير التحديثات الأمنية لمدة 4 سنوات كاملة، وبدأت الشركة مؤخرًا في إطلاق تحديث One UI 6 المستند إلى نظام Android 14 للهاتف.

شارك الموضوع
تعليقات