Copilot الآن متاح في جميع أنحاء نظام ويندوز من قبل مايكروسوفت

 تعتبر Microsoft Copilot، بفضل الثقة التي توليها Microsoft، المستقبل الواعد، حيث تخطط الشركة لدمج روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي في جميع منتجاتها وخدماتها. بالإضافة إلى توفر Copilot في نظام التشغيل ويندوز 11، قامت الشركة بالآن إدراجه في Windows 10، ولكن هذا ليس كل شيء. تطمح Microsoft إلى أن يتاح لكل مستخدم لنظام Windows تجربة Copilot.

Copilot الآن متاح في جميع أنحاء نظام ويندوز من قبل مايكروسوفت

يعتمد Copilot، الذي يعتبر روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي، على نماذج لغوية ذكية وضخمة. وتأمل Microsoft في أن يتسنى للمستخدمين تجربة Copilot بسهولة من خلال شريط المهام في Windows أو عبر متصفح Edge، بغض النظر عن ما إذا كانوا مستخدمين عاديين أو محترفين يعملون في مجال تكنولوجيا المعلومات.


في بيان صحفي شامل، قدمت Microsoft إلقاء الضوء على الأسباب التي تجعل Copilot تجربة فريدة على نظام التشغيل Windows. أكدت الشركة قدرة Copilot على توفير تجارب الذكاء الاصطناعي التوليدي دون المساس بحقوق الخصوصية، مما يتيح للمستخدمين أن يكونوا في طليعة التقنيات الحديثة للذكاء الاصطناعي مع الحفاظ على سرية بياناتهم الحساسة.


وأضافت Microsoft: "يشعر الأفراد الذين يتعاملون مع البيانات يوميًا بالحماس إزاء إمكانيات الذكاء الاصطناعي التوليدي، حيث يمكنهم استكشاف المحتوى الجديد بفضل هذه التقنية. يُمكن أن يكون لديهم وصولًا إلى Copilot أو ChatGPT في المتصفح للاستفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي".


تؤكد Microsoft أن Copilot في نظام التشغيل Windows مصمم لتلبية احتياجات كل من الأفراد وعملائها في المؤسسات. حيث تُقدم الشركة إصدارًا مُدارًا من Copilot خصيصًا لعملائها في المؤسسات، يتيح لهم الاستفادة من مزايا الذكاء الاصطناعي دون التعرض لمخاطر الكشف غير المقصود عن معلومات سرية أو خاصة.


تُسلط Microsoft الضوء على عدة فوائد يقدمها Copilot في بيئة Windows، بما في ذلك سهولة الوصول إلى المعلومات والخدمات عبر الكتابة بلغة طبيعية أو استخدام الأوامر الصوتية.


كان بإمكان المستخدمين في السابق الوصول إلى Bing Chat عبر متصفحات الويب فقط، ولكن الآن أصبح بإمكانهم الوصول إلى Copilot في أماكن متعددة، بما في ذلك نظام ويندوز 10.


تشير Microsoft إلى أن Copilot يستحق التجربة بسبب قدرته على الإبداع في مجالات النصوص والصور، حيث يُمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى إبداعي قد يفتح أفقًا لمصادر إيرادات جديدة.


الشركة تطمح إلى أن يصبح Copilot أداة أساسية في بيئة نظام ويندوز، وتتوقع Microsoft أن يجد الأفراد قيمة في التحسينات التي أدخلتها التكنولوجيا المحسنة للذكاء الاصطناعي، دون أن توضح تمامًا كيف يختلف Copilot عن Bing Chat، خاصةً في نظام التشغيل ويندوز 10.


يتمتع Copilot في نظام التشغيل ويندوز 11 بتكامل أعلى مستوى في النظام، في حين أن إصدار ويندوز 10 يقتصر أساسًا على كونه موقعًا لـ Bing Chat المتاح عبر متصفح Edge، دون القدرة على فتح التطبيقات أو تغيير الإعدادات أو القيام بأي شيء يجعله تطبيقًا أصليًا لنظام التشغيل ويندوز 10.

شارك الموضوع
تعليقات