سامسونج تعمل على تطوير ميزات ذكاء اصطناعي لهواتف Galaxy S24

تقوم سامسونج بتطوير ميزات جديدة مستندة إلى التقنيات الذكية في استعدادها لإدراجها في هواتف Galaxy S24 القادمة.

سامسونج تطور مزايا ذكاء اصطناعي لهواتف جالاكسي S24

من المتوقع أن تطلق الشركة الكورية هواتفها الذكية الرائدة القادمة مع تركيز كبير على ميزات الذكاء الاصطناعي، وسيتم توفير هذه الميزات من خلال تحديث One UI 6 الذي سيتم تثبيته افتراضيًا في هذه الهواتف.


وفقًا للتسريبات الأخيرة، يبدو أن سامسونج سترفع جودة تسجيل مقاطع الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة باستخدام التقنيات المتقدمة للذكاء الاصطناعي، بهدف تقليل التشويش وتحسين التعريض والاستقرار.


وستقدم سامسونج أدوات تحرير متقدمة عند تعديل مقاطع الفيديو، بما في ذلك خاصية إزالة العناصر من المشاهد.


ستوفر سامسونج أيضًا فرصة لتعديل زوايا التقاط الصور دون الحاجة إلى قصها، حيث ستعتمد على التقنيات التوليدية للذكاء الاصطناعي في ملء الفراغات بمحتوى يتناسب مع الصورة.


ستستخدم سامسونج الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة إجراء المكالمات، حيث سيتم تحليل المكالمات واقتراح إجراءات مستقبلية بناءً على هذا التحليل بعد انتهاء المكالمات. يمكن أن تتضمن هذه الإجراءات إنشاء قائمة مهام، أو إضافة حدث إلى التقويم، أو تدوين ملاحظة مهمة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك إمكانية للترجمة الفورية للغات مختلفة أثناء المكالمات الصوتية، مما يساعد في تجاوز تحديات اللغة واللهجة خلال التواصل.


في تطبيق الملاحظات، ستُتيح سامسونج ميزة لتلخيص النصوص بتنسيق مناسب، إلى جانب إمكانية توليد خلفيات مخصصة وتغيير أسلوب الكتابة عبر لوحة المفاتيح. كما سيتم تحسين حماية البطارية باستناد إلى أنماط الاستخدام وعمليات الشحن.


وقدمت جوجل ميزات مماثلة في هواتف بكسل 8 الحديثة.


من المتوقع أن تكشف سامسونج عن هواتف Galaxy S24 في بداية عام 2024، ويُتوقع أن تُتاح بعض هذه المزايا في بعض الإصدارات الحالية لهواتفها.

شارك الموضوع
تعليقات