12 أداة ذكاء اصطناعي مجانية تكسر قواعد الإبداع والابتكار

 في عام 2023، نجد نفسنا أمام فرص جديدة في ميدان الابتكار والتكنولوجيا، حيث تتحدى أدوات الذكاء الاصطناعي التقليدية وتقوم بتحويل مفاهيم الإبداع والابتكار. دعونا نلقي نظرة دقيقة على ١٢ أداة مذهلة ومجانية للجميع، تمتاز بقدرتها على دمج الإلهام والابتكار لتحقيق تغيير جوهري في كيفية استفادتنا من تقنيات الذكاء الاصطناعي.

إليك ١٢ أداة ذكاء اصطناعي قلبت مفاهيم 2023

Future Tools: موقع استثنائي لاستكشاف عوالم الذكاء الاصطناعي

استمتع بتجربة استكشاف مميزة عبر موقع "Future Tools"، حيث يُتاح لك فرصة الاطلاع على مجموعة تضم 2431 أداة متنوعة، يديرها خبير مختص يسعى جاهدًا لاستكشاف أحدث الابتكارات في ميدان الذكاء الاصطناعي. انضم إليه في رحلته اليومية لاستكشاف الجواهر الجديدة في هذا العالم المتطور.

ومن جهة أخرى، استمتع بفوائد هدايا مجانية رائعة تقدمها الموقع لتسهيل وتحسين تجربتك في هذه الرحلة الشيقة.


ChatGPT: رفيقك الشخصي في عالم الذكاء الاصطناعي

استكشف إبداعًا جديدًا مع ChatGPT، نجم عالم الذكاء الاصطناعي المثالي للتفاعل في مجالات الأفكار الإبداعية وكتابة النصوص، وحتى للحصول على المشورة. يتوفر إصدار مدفوع، ولكن النسخة المجانية لا تقل في القوة وتعد اختيارًا مثاليًا لتجاربك الإبداعية.


Google Bard: استفد من ذكائك في تصفح الويب

استخدم Google Bard، التطبيق الدردشة الذي تم دمجه حديثًا مع Gemini Pro، لتجربة تصفح الويب بطريقة ذكية. ضع أسئلتك واحصل على إجابات فورية، سواء كنت تتسائل عن أفضل مطاعم في سان دييغو أو تحتاج إلى معلومات أخرى.


Claude من الأنثروبي: احتراف في تلخيص المحتوى

استكشف العالم مع Claude، النظير لـ ChatGPT في فن تلخيص المحتوى. يبرع في تحويل الملفات الطويلة إلى نقاط مختصرة باستخدام نافذة سياق فريدة تصل إلى 200000 رمز. قم بزيارة الموقع الآن واستمتع بخدماته دون الحاجة إلى الاشتراك المدفوع.


Character AI: تجارب محادثات مسلية

استمتع بتجربة ممتعة مع برنامج الذكاء الاصطناعي للشخصيات، الذي يمكنك من خوض محادثات مسلية مع شخصيات خيالية. اختر شخصيتك المفضلة أو قم بإنشاء واحدة، واستمتع بأوقات ممتعة ومسلية.


Perplexity: استخدم الويب بذكاء

استفد من Perplexity، امتداد Chrome المذهل، لاستكشاف وتلخيص المقالات على الويب بشكل ذكي. جعله سلاحك السري للبحث السريع والفعّال عن المعلومات. ابحث عنه واستفد من قدراته في تلخيص المحتوى والرد على استفساراتك.


AI Image and Animation Playground: اكتشف عالم الإبداع بفضل الذكاء الاصطناعي

استعد لاستكشاف عالم الإبداع الذي يمكنك تحقيقه باستخدام الذكاء الاصطناعي في AI Image and Animation Playground. من خلال تقنيات مثل canvas في الوقت الفعلي ومولدات الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل Idiogram، وعجائب الرسوم المتحركة مثل Pika، اكتشف عالمًا جديدًا من الإبداع ودع فنك يتألق.


Playphrase.me: ابحث عن لحظات ذهبية في الفيديو

استفد من Playphrase.me كمحرك بحث للفيديو، حيث يمكنك العثور بسهولة على مقتطفات نصية محددة. هل تتذكر جملة معينة ولكنك لا تعرف من أي فيلم أو عرض؟ تخلص من التحديات بفضل هذا المنجم الذهبي للمحتوى، واقطع شوطًا في رحلتك بحثًا عن اللحظات المميزة.


Mubert and Sun. A: استمتع بموسيقى حسب الطلب

استمتع بتجربة موسيقية فريدة مع Mubert، مولد الموسيقى الذكي الذي يقدم خدماته بشكل مجاني. قم بتخصيص تجربتك السمعية بشكل أكبر باستخدام Sun. A على Discord، واستمتع بعالم الموسيقى التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.


Vocal Remover: أضف حياة جديدة للأغاني والموسيقى

استمتع بتجربة صوتية مبتكرة مع Vocal Remover،  يمكنك إزالة الكلمات من الموسيقى والاستمتاع بتجربة فريدة. مثالي لتعزيز المشاعر الموسيقية أو إعادة صياغة المقطوعات المفضلة لديك.


Meta’s Audio Box: اكتشف سحر المؤثرات الصوتية

استفد من Meta's Audio Box على audiobox.demolab.docomo لتوليد الكلام، وإعادة تصميم الأصوات، ومحو الضوضاء من التسجيلات. انطلق في رحلة الإبداع الصوتي وقم بتحسين تجربتك في إنشاء المحتوى.


Pinocchio Browser: اكتشاف أبواب الذكاء الاصطناعي

استمتع بتجربة فريدة مع متصفح بينوكيو، الذي يسهل تثبيت أدوات الذكاء الاصطناعي بشكل مفتوح المصدر. دع السحر والأنيمي يلهمانك وادمج الواقع مع عالم من الإبداع والذكاء الاصطناعي. جعل هذا المتصفح ملاذًا لعشاق التكنولوجيا والفن.

شارك الموضوع
تعليقات