شكاوى من انقطاع خدمة الإنترنت الأرضي ناتجة عن قطع كابل لشركة المصرية للاتصالات

تقدم عدد من المستخدمين في عدة مناطق بمحافظات الجمهورية بشكاوى حول انقطاع خدمة الإنترنت المنزلي منذ ظهر اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، دون أن يتلقوا إفادات رسمية حول أسباب هذا الانقطاع.

تنويه عن شكاوى حول انقطاع خدمة الإنترنت الأرضي، حيث تشير التقارير إلى أن السبب يعود إلى قطع كابل تابع لشركة المصرية للاتصالات

خلال الساعات القليلة الماضية، شهدت بعض المناطق انقطاعًا في خدمة الإنترنت، مما أثار غضب واستياء العديد من المواطنين. تجاوبًا مع هذا الوضع، قام العديد من المستخدمين بتقديم شكاوى إلى شركة المصرية للاتصالات، حيث حاولوا الحصول على توضيح بشأن أسباب هذا الانقطاع. ومع ذلك، فوجئوا بصعوبة في الوصول إلى الشركة، حيث تعطلت خطوط الاتصال وكانت مشغولة، مما أضاف إلى استياء المستخدمين.


تم التأكيد على أن سبب انقطاع خدمة الإنترنت في بعض المناطق

 خلال الساعات الماضية يعود إلى قطع أحد الكابلات التابعة لشركة المصرية للاتصالات في منطقة رمسيس. هذا القطع أثر على خدمات الإنترنت، خاصةً الـ DSL، في تلك المناطق.


وفقًا لمصادر مسؤولة، يتم حاليًا اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل هذه المشكلة وإعادة خدمات الإنترنت إلى المناطق المتأثرة. في هذا السياق، أشار المصدر إلى أن العمل جارٍ على إصلاح الكابل المتضرر في منطقة رمسيس.


مستخدمون على منصات التواصل الاجتماعي قاموا بمشاركة شكاوى حول انقطاع خدمة الإنترنت الأرضي، وتأثرت الخدمة في عدة مناطق بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وأسوان، وفقًا لتقارير المستخدمين.


أكد عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أن انقطاع الإنترنت بشكل متكرر سيتسبب في تأثير سلبي على أعمالهم، مما يؤدي إلى خسارة جهد وموارد مالية. طالبوا المسئولين بضرورة اتخاذ إجراءات فورية لتطوير البنية التحتية لشبكة الإنترنت الأرضية في مصر وإصلاح الأعطال المتكررة، بهدف تحسين استقرار الخدمة وتفادي تأثيرات سلبية على الأعمال والمستخدمين.

شارك الموضوع
تعليقات