تطلق آبل تحديث iOS 17.2.1 الجديد لهواتف ايفون

 بدأت شركة آبل في إصدار التحديث الفرعي iOS 17.2.1 الجديد لأجهزة iPhone، وهو تحديث صغير يهدف إلى تصحيح بعض الأخطاء والمشاكل.

آبل تطلق تحديث iOS 17.2.1 لهواتف آيفون

تأتي هذه التحديثات بعد مضي أسبوع تقريبًا على إصدار iOS 17.2، الذي يعد أكبر تحديث فرعي أطلقته آبل لهواتف iPhone منذ إطلاق نظام iOS 17 قبل عدة أشهر.


لم يتم ذكر أي تفاصيل محددة في سجل التغييرات الخاص بالتحديث الجديد. ومع ذلك، أشارت آبل بشكل عام إلى أن هذا التحديث "يقدم إصلاحات هامة للأخطاء ويُنصح باستخدامه لجميع المستخدمين".


يمكنك الحصول على التحديث الجديد iOS 17.2.1 لأجهزة iPhone عن طريق الانتقال إلى "الإعدادات Settings"، ثم النقر على "عام General"، ومن ثم اختيار "تحديث البرنامج Software Update"، وأخيرًا اختيار "تنزيل وتثبيت Download and Install".


من المهم أن نشير إلى أن بعض المستخدمين قد قدموا تقارير حديثة تفيد بوجود خطأ يتسبب في اختفاء تطبيق الرسائل عند إعادة ترتيب أيقونات التطبيقات على الشاشة الرئيسية. ورغم ذلك، لا يُظهر بوضوح ما إذا كان تحديث iOS 17.2.1 سيعمل على معالجة هذه المشكلة والقضاء على أية مشاكل أخرى تم رصدها بعد إطلاق التحديث السابق.


بجانب صدور التحديث الجديد، أطلقت آبل تحديث macOS 14.2.1 لأجهزة الكمبيوتر الماك، وتحديثي iOS 16.7.4 و iPadOS 16.7.4 لهواتف iPhone وأجهزة iPad القديمة، بهدف حل مشكلات غير محددة تمامًا من قبل الشركة.


حاليًا، تجري آبل اختبارًا لتحديث iOS 17.3 الذي سيُضيف بعض المزايا الجديدة إلى هواتف iPhone، ومن بين هذه المزايا ميزة حماية الأجهزة المسروقة. من المتوقع أن يتم إطلاق هذا التحديث في بداية العام المقبل.

شارك الموضوع
تعليقات