اطلع على أسعار ومزايا الهواتف الجديدة من سامسونج Galaxy S24

وفقًا لأحدث تقرير صادر عن وكالة أنباء كورية، يعتزمُ مصنع الإلكترونيات العملاق سامسونج القيام ببيع سلسلة Galaxy S24 بنفس الأسعار التي كانت سارية لسلسلة Galaxy S23 السابقة. بالإضافة إلى ذلك، كشفت التقارير عن توفر ميزة الرسائل النصية الطارئة عبر الأقمار الصناعية في إطار سلسلة S24.

اعرف أسعار ومميزات هواتف سامسونج Galaxy S24 الجديدة

لقد كانت هناك شائعات مستمرة حول هذه الميزة، ولكن يبدو أن الصورة المسربة قد حسمت الأمور، حيث تظهر بوضوح أن الهاتف القادم من سلسلة Galaxy S24 من سامسونج، الذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد، سيكون مجهزًا بميزة الرسائل النصية الطارئة عبر اتصال الأقمار الصناعية، على غرار أحدث هواتف iPhone وبعض هواتف Huawei.


تفيد المعلومات المذكورة في التقرير بأن جميع هواتف Galaxy S24 ستكون مجهزة بميزة الطوارئ الجديدة، بغض النظر عن نوع المعالج الذي سيتم استخدامه فيها.


تلتزم الشركة التكنولوجية الكورية العملاقة بالمعايير الخاصة باتصالات 3GPP في هواتف سلسلة Galaxy S24 الخاصة بها، ومع ذلك، لا يزال هناك حاجة للتحقق مما إذا كانت هذه الميزة ستكون متاحة في جميع الأسواق منذ البداية.


فيما يتعلق بالتسعير، تسعى الشركة المصنعة للهواتف الذكية إلى الحفاظ على أسعار مشابهة لتلك التي كانت سارية في العام الماضي. يعتبر ذلك استراتيجية تهدف إلى تعزيز المبيعات في سوق يشهد تحسنًا، بينما تظل متنافسة من خلال توفير المزيد من الميزات بنفس مستوى السعر أو بأسعار أقل من المنافسين.

شارك الموضوع
تعليقات