بشكل رسمي، أعلنت سامسونج عن تحديد موعد إطلاق Galaxy S24 بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

 تم تحديد يوم 17 يناير الجاري من قبل شركة سامسونج كتاريخ رسمي للكشف عن سلسلة هواتفها الرائدة Galaxy S24. نشرت الشركة مقطع فيديو قصير على حسابها في منصة إكس، يلمح إلى أن الهواتف القادمة من سلسلة Galaxy ستتميز بمزايا مبنية على تقنيات الذكاء الاصطناعي. كما أعلنت سامسونج عن نيتها بث المؤتمر الصحفي الرسمي عبر موقعها الإلكتروني الرسمي. تابعونا على صفحاتنا على Google لتلقي آخر التحديثات، وكذلك على صفحاتنا على Facebook وقناتنا على YouTube.

رسميا.. سامسونج تحدد موعد إطلاق جالاكسي S24 بمزايا الذكاء الاصطناعي

يتماشى الإعلان التشويقي مع التسريبات السابقة التي أشارت إلى تركيز شركة سامسونج الكورية على ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy S24 بشكل واضح، حيث تعتمد بشكل واسع على المعالجات الجديدة مثل كوالكوم سنابدراجون 8 جين 3 وإكسينوس 2400. كما يظهر تطوير الشركة لنموذج الذكاء الاصطناعي جاوس داخليًا، وهو معلم يسهم في تعزيز أداء الهواتف بشكل ملحوظ.


المزايا الجديدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في الهواتف القادمة ستشمل مجموعة واسعة من الجوانب، بما في ذلك التحسينات في مجال التصوير والمكالمات، بالإضافة إلى تحسين عمليات الكتابة وتوليد الصور. ستكون هذه المزايا مفيدة أيضًا في تحسين أداء المهام التقليدية الأساسية بشكل أسرع وأكثر فاعلية.


سامسونج ستُطلق 3 إصدارات من سلسلة هواتف Galaxy S24 المقبلة، وتتنوع هذه الإصدارات بين الأساسي والبلس، بالإضافة إلى الإصدار الألترا الفاخر الذي يتمتع بأعلى سعر. ستتميز الإصدارات الثلاثة بأحجام وأبعاد متنوعة للشاشة، وسعات متنوعة للبطارية. كما ستتضمن اختلافات في مواصفات الكاميرات، وستخصص سامسونج بعض المزايا الحصرية لإصدار الألترا.

شارك الموضوع
تعليقات